أخبار الرياضات الإلكترونية

هذه هي الفرق المتأهلة رسمياً لبطولة IEM Katowice حتى الآن

ستأخذ مكاناً عبر يومي 25 و 26 من شهر فبراير القادم في مدينة Katowice، تجمع بطولة IEM القادمة للعبة League of Legends ثمانية فرق في منافسة على جائزة نقدية قدرها $150,000.

الفرق الأربعة الأولى التي قامت بحجز مقاعدها هي تلك التي تم الإعلان عنها في الأمس رسمياً من قبل Intel. على ما يبدو، سيعود أبطال IEM Oakland الماضي Unicorns of Love ليدافعوا عن لقبهم مقابل الفرق الأخرى المتضمنة H2K من الجانب الأوروبي، Cloud9 من أميركا الشمالية، و M19 وهو الفريق المؤلف من لاعبي Albus Nox Luna السابقين من إقليم CIS.

كل من هذه الفرق الأربعة قد تأهل بفضل كونه الأعلى ترتيباً في إقليمه الخاص وعلى ذلك فمركزه محفوظ أوتوماتيكياً في Katowice. من المتوقع بأن نرى ضمن الفرق الأربعة الأخرى في البطولة كل من SK Telecom T1 بطل العالم لثلاث مرات على التوالي و EDward Gaming الصيني، كما تحلق التوقعات فوق Samsung Galaxy الفائز في IEM Gyeonggi أيضاً.

علينا الانتظار لمعرفة من من الفرق الأخرى سوف تشارك في البطولة المرتقبة بالطبع، والتي ستنضم إلى UoL, H2K, Cloud9 و M19.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى