أخبار الرياضات الإلكترونية

الكشف عن فلم ثلاثي الأبعاد ومسلسل أنيمي في مفاجئات Final Fantasy XV Uncovered

كانت Square Enix على الوعد الذي دام لشهور عديدة، حيث تم الكشف عن كم هائل من المعلومات الجديدة للعبة الأكثر انتظاراً ضمن حدث “Final Fantasy XV Uncovered” الذي أقيم صباح اليوم متضمنة أخباراً عن فلم ثلاثي الأبعاد بأصوات ممثلي Game of Thrones، مسلسل أنيمي ياباني، وديمو كامل مجاني قابل للتحميل الآن على الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4.

المعلومة الأكثر انتظاراً من قبل الجميع كانت موعد الإطلاق المنتظر، وكما وعدنا سابقاً تم الكشف عنه رسمياً ليكون في الثلاثين من سبتمبر القادم للعام الحالي ليأتي كما توقعناه بفضل تسريبات ماضية. هذا العام يعد العام العاشر لتطوير Final Fantasy XV فقد تم الإعلان عنها أولاً بمسمى “Versus XIII” قبل أن تنتقل بين أيادي المطورين المختلفين وترسو بصحبة “Hajime Tabata” الذي أعاد تسميتها لتصبح الجزء الخامس عشر رسمياً.

أولى المفاجئات الكبرى كانت بطرح ديمو كامل قابل للعب ومتوفر الآن للتحميل على البلايستيشن 4 أو الأكسبوكس ون بحجم 4.5 جيجابايت لجميع اللاعبين. تم تصميم هذا الديمو بشكل مخصص فهو منفصل عن اللعبة الأساسية وسيروق بلا شك لكل من المعجبين وغير المعجبين. الديمو المدعو Platinum Demo يأخذك في رحلة مع Noctis وهو صغير في السن داخل أحد أحلامه، ويبرز بعض الجوانب من نمط اللعب بالإضافة إلى سيارة قابلة للقيادة. شاهد العرض في الأسفل:

المفاجأة الأخرى هي في الإعلان عن مسلسل أنيمي قصير بعنوان Brotherhood Final Fantasy XV يقوم برواية القصص الخلفية للشخصيات الأربعة الرئيسية، وهو متوفر الآن بحلقته الأولى مجاناً لجميع المشاهدين حول العالم حيث ستطلق حلقاته على شبكة الإنترنت تباعاً. شاهد العرض والحلقة الأولى في الأسفل:


فلم مميز ثلاثي الأبعاد قد أُعلن عنه بعنوان “King’s Glaive”، وهو من بطولة شخصيتي Luna و Regis تقع أحداثه أثناء مجريات اللعبة الأساسية. المبهر في الموضوع بأن طاقم الممثلين الصوتيين يتضمن أسماءاً كبرى كممثلة Game of Thrones المعروفة Lena Headey و Sean Bean من ذات المسلسل بأدوار Luna و Regis، بالإضافة إلى Aaron Paul من مسلسل Breaking Bad المعروف وبدور Glaive. الفلم سيتم إطلاقه عالمياً في وقت ما هذا العام قبل إصدار اللعبة في سبتمبر. شاهد العرض أدناه:

معلومات أخرى تضمنت الإعلان عن نسخة “Deluxe Edition” من اللعبة بغلاف حديدي، نسخة من فلم King’s Glaive ومحتويات إضافية مجانية. أما نسخة “Ultimate Collector’s Edition” فتتضمن تمثالاً لشخصية “Noctis” الرئيسية ومحتويات أخرى مميزة. ستنطلق اللعبة في 30 من سبتمبر القادم لمنصات البلايستيشن 4 والأكسبوكس ون دون ذكر شيء عن نسخة للحاسب الشخصي والمتوقعة في وقت ما.

شاهد عرض اللعب الجديد والذي أعلن عنه مؤخراً في الأسفل:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى