أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

الكشف عن مجموعات بطولة CS: GO Major ذات جائزة المليون دولار

بطولة CS: GO الأولى بجائزة نقدية مقدارها 1$ مليون دولار ستجري في وقت لاحق من هذا الشهر في كولمبوس، أوهايو، وها هي المجموعات التي تم سحبها للتنافس في هذا الحدث الضخم.

تحتوي المجموعة الأولى “Group A” على كل من فرق Luminosity، Ninjas in Pyjamas، Mousesports و Flipsid3. سيكون التركيز في مواجهات هذه المجموعة بلا شك منصباً على كل من Luminosity و NiP، لذا لنرى كيف ستؤول الأمور.

المجموعة الثانية أو “Group B” تتضمن الفريق الأشهر من نار على علم Fnatic، والذي سيتنافس هذه المرة مع Splyce، Team Liquid، و FaZe. لا شك أن المنافسة ستكون ممتعة للمشاهدة أيضاً.

المجموعة الثالثة “Group C” لن تترك الكثير من المجال للتوقعات، فنحن متأكدون من أن EnvyUs سيبذلون أداءاً رائعاً ضد Astralis، Counter Logic Gaming و Gambit gaming.

المجموعة الأخيرة، “Group D” ستشهد أعنف المواجهات، حيث سنرى Na’Vi، G2 Esports و Virtus.Pro، بالإضافة لفريق Cloud9 البارز.

تنطلق البطولة في 29 من مارس الحالي بجائزة كلية قدرها $1 مليون دولار. هل نحن على أعقاب إحدى أروع منافسات لعبة Counter-Strike إلى الآن؟ سنعلم قريباً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى