أخبار الرياضات الإلكترونية

لعبة Rocket League ستتضمن كرة السلة أيضاً عما قريب

يبدو أن لعبة الاستديو المستقل Psyonix ستستمر في كونها أكثر روعة مع كل تحديث جديد. إن كنت تظن بأن Rocket League هي لكرة القدم وحسب، قريباً سوف تقفز عالياً لتسجل الأهداف في نمط كرة السلة القادم.

قام استديو التطوير بتشويق اللاعبين من خلال تغريدة على حساب اللعبة الرسمي مرفقة بالصورة الموجودة أعلاه، حيث ذُكر بأنها لنمط جديد يتم العمل عليه حالياً سيضيف كرة السلة إلى لعبة السيارات المجنونة هذه. في الحقيقة، لدينا بالفعل نمط لهوكي الجليد، لذا لم لا؟

في أخبار متصلة أعلن الاستديو أيضاً عن مبيع نسخة الأكسبوكس ون من اللعبة أكثر من مليون نسخة، وهو رقم هائل يشير إلى رغبة لاعبي المنصة الخضراء بهذه اللعبة الممتعة منذ إطلاقها سابقاً للحاسب والبلايستيشن 4.

لا تنتهي الأخبار هنا، فقد تم الكشف عن تعاون جديد ما بين استديو Psyonix ومطوري Dying Light لتضمين سيارات مستوحاة من لعبة Rocket League في لعبتهم. يمكنك مشاهدة العرض الخاص بهذا التعاون أدناه:

Rocket League متوفرة للحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى