كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

اللاعبات الإناث بذات براعة اللاعبين الذكور في CS: GO حسب تقرير!

يكاد يكون مجال ألعاب الفيديو والرياضات الإلكترونية مُنصفاً بشكل كبير ما بين الجنسين أكثر مما قد تتوقع، فبالإضافة لكون نصف اللاعبين حول العالم تقريباً هم إناث، يبدو بأنهن أيضاً بذات البراعة مع الذكور تقريباً وذلك في لعبة CS: GO التنافسية

 

إن كنت تظن بأنك أفضل من جميع اللاعبات عبر الإنترنت: فكر مجدداً. حسب تقرير جديد وإحصائيات تخص لعبة Counter-Strike: Global Offensive، باستخدام البيانات التي أتت من بطولتي ESL Challenger Valencia و ESL Impact Valencia للاعبين الذكور والإناث على التوالي، تم التوصل لاستنتاج يُفيد بأن مستوى براعة الإناث يصل حتى %93 من الذكور.

البيانات التي كشفت عنها شبكة Scope.gg تناولت وقت القتل، دقة تصويب أول طلقة، نسبة إصابات الرأس والزمن اللازم لتحقيق الضرر بالميلي ثانية. في جميع تلك المعايير، اقتربت المحترفات الإناث بشكل كبير من الذكور الذين حظيوا بتقدم بسيط للغاية، عدى عن استخدام المتفجرات حيث قاموا بذلك بنسبة %10 أكثر من الإناث.

يُمكنك رؤية الإحصائيات في الأسفل. هل نرى المزيد من الدعم للعنصر النسائي مع استمرارهن بتحقيق المزيد من الإنجازات عالمياً؟ نرجو ذلك.

female csgo players as good as male esports ايسبورتس ميدل ايست لاعبات لاعبين كاونتر سترايك

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى