كافة الأخبارأخبار ألعاب الفيديو

مستقبل EA Sports FC بأمان مع توقيع صفقة دوري LaLiga الإسباني

إن كنت تخشى بأن خسارة شركة EA Sports حقوق تسمية FIFA ستنعكس سلباً على حقوق الدوريات واللاعبين، يبدو بأنه لا داعي للقلق، وذلك مع تأكيد توقيع صفقة جديدة ما بين الشركة ودوري LaLiga الإسباني للاستمرار به في المستقبل

 

كنا قد علمنا في الفترة الأخيرة بفشل المحادثات ما بين هيئة FIFA و EA Sports للاستمرار بترخيص ألعابها، مما تسبب بكون FIFA 23 هو الإصدار الأخير في السلسلة العريقة، إلا أن المسيرة ستُستكمل من خلال سلسلة جديدة تحل محلها وتدعى EA Sports FC، والتي على الرغم من تغير اسمها يبدو بأنها تسير تجاه كونها لعبة مشابهة جداً لما اعتدناه.

التأكيد من دوري LaLiga الإسباني على توقيع صفقة مع EA Sports يأتي ليؤكد ذلك، حيث بالإضافة لقدومه ضمن البطولات المتواجدة في اللعبة، فستسمح الصفقة للشركة بإضافة جميع التسميات، الشعارات، أسماء الأندية وكل ما يخص دوريات الدرجة الأولى والثانية من LaLiga الإسبانية.

لعبة EA Sports FC القادمة ملتزمة بإيصال أفضل التجارب الممكنة في عالم كرة القدم الدولية. صفقتنا الجديدة الإبداعية مع LaLiga تقوم بتعزيز ذلك الطموح وتؤكد على ثبات موقع المنظمتين داخل ثقافة كرة القدم.”

المدير العام للعلامة التجارية David Jackson

سنستمر بسماع المزيد من الأخبار عن سلسلة EA Sports FC حال إطلاق إصدار FIFA 23 الجديد، والذي سيتضمن إصدار تحديث كأس العالم في وقت قريب ليختتم بذلك السلسلة المحبوبة للملايين ويتيح الطريق للإصدارات الجديدة في صيف العام القادم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى