أخبار الرياضات الإلكترونية

اللاعبة “Scarlett” تدخل موسوعة غينس كأكثر اللاعبات الإناث دخلاً في عالم الألعاب

بعد مضي أسابيع قليلة منذ تتويج إنجاز فريق Wings Gaming في بطولة The International 6 ودخولهم موسوعة غينس لفوزهم بأضخم جائزة في عالم الرياضات الإلكترونية، ها نحن الآن مجدداً أمام فائز آخر من عالم ألعاب الفيديو لكن باختلاف جنس مستحق هذا اللقب. فقد حققت لاعبة StarCraft II المسماة Sasha “Scarlett” Hostyn لقب اللاعبة الأكثر دخلاً في عالم الرياضات الإلكترونية.

لاعبة Zerg الكندية ذات عمر 22 سنة قد حصلت على لقبها في نسخة ألعاب الفيديو من موسوعة Guinness World Records كأكثر اللاعبات الإناث دخلاً في عالم الألعاب التنافسية إضافة إلى أفضل نتائج مسابقات الرياضات الإلكترونية المحققة من قبل فتاة وذلك بتاريخ 5 أكتوبر كما نشر الموقع مؤخراً، حيث بلغت الجوائز التي فازت بها Scarlett قيمة $144,414 هذا العام متفوقة على Katherine “Mystik” Gunn العام الماضي بفارق $20,000.

اسم Scarlett أصبح معروفاً على الساحة التنافسية الخاصة بلعبة StarCraft II لكونها اللاعبة الغير كورية التي استطاعت التفوق على لاعبين عديدين ك Choi “Bomber” Ji Sung, Cho “Maru” Seong Ju و Jang “MC” Min Chul. بعد لعبها بشكل احترافي لأربعة أعوام حول العالم تم تتويج إنجازات هذه الفتاة أخيراً في العدد الأحدث من موسوعة غينس.

من مبارياتها في الأحداث المهمة ك World Championship Series إلى هزيمتها لخصم ذكر في مباراة StarCraft II على التلفزيون الكوري، لا شك أن Scarlett تستحق هذا التمييز فعلاً. تتنافس اللاعبة حالياً ضمن فريق Team Expert جنباً إلى جنب مع Aleksandr “Bly” Svusuyk وبطل العالم لعام 2016 الكوري Byun “ByuN” Hyun-woo.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى