أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

منظمة ESL تعلن عن البطولة الأولى الداعمة للمشاهدة عبر الواقع الإفتراضي بالكامل

هل لديك خوذة خاصة بالواقع الإفتراضي أو هاتف محمول يتمتع بحساس Gyroscope للحركة؟ إذاً أنت على وشك أن تشهد بطولة الرياضات الإلكترونية الأولى بهذا المنظور مع إعلان ESL عن تعاونها مع Silver.tv لتقديم تجربة الحضور الإفتراضي الأولى في عالم الألعاب التنافسية.

التعاون بين المنظمتين سيكون لتوفير خيار العرض بمنظور الواقع الإفتراضي في حدثي CS: GO و League of Legends القادمين في Intel Extreme Masters Oakland الأسبوع القادم (بتاريخ 19-20 نوفمبر)، حيث ستوفر التقنية العديد من المعلومات أثناء المباريات مباشرة أمام المستخدم كالإحصائيات الخاصة بكل لاعب والأرقام المهمة في اللعبة والمزيد وبالطبع إمكانية النظر إلى أي مكان تريد بفضل تقنية المشاهدة ب 360 درجة داخل المباريات.

ستستطيع إما أن تشاهد الأمور من منظور علوي أو من منظور الشخص الأول والسير داخل الخرائط لمتابعة الأكشن مباشرة في حالة Counter-Strike بينما ستتمكن من المشاهدة من المنظور العلوي فقط في LoL. في فترات الاستراحة بين المباريات سيتم إسقاطك وسط الجماهير ومشاهدة الحلبة واللاعبين عن قرب كما تريد لتكون بذلك تجربة واقع إفتراضي كاملة تشعرك بأنك تحضر الحدث مباشرة أمام أعينك.

الجدير بالذكر بأن التقنية التي تقدمها منظمة Silver.tv للواقع الإفتراضي ماتزال حديثة العهد وهذه هي المرة الأولى التي يتم إتاحتها للعلن. من المتوقع بأن يكون مستقبل الرياضات الإلكترونية متصلاً بشكل وثيق بتطور الواقع الإفتراضي حيث سيتم تبني هذه التقنية في العديد من الألعاب الأخرى لاحقاً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى