أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

انتقال Zews إلى Team Liquid كمدرب للاعبي CS: GO من جديد

سوء الحظ الذي عانى منه اللاعب والمدرب البرازيلي “Zews” بترحيله من فريق Immortals باكراً هذا الأسبوع بعد عودته للعب الاحترافي قبل بضعة أشهر قد أدى لعودته إلى تدريب فرق اللعبة من جديد، وذلك وفقاً لإعلان فريق Team Liquid.

استطاع Wilton “zews” Prado سابقاً تحويل فريق SK Gaming (Luminosity سابقاً) إلى أبرز الأسماء في ساحة Counter-Strike التنافسية حالياً ليفوز بعدة منافسات عالمية، لكن رغبته في العودة إلى الساحة كلاعب محترف هي ما جعلته يترك مهنته للحاق بفريق Immortals كأحد لاعبيهم مؤخراً. اليوم وبعد استبدال “Zews” تم الكشف عن أنه سيعود لمهنة التدريب رسمياً كجزء من فريق Team Liquid للعبة CS: GO وذلك من خلال تغريدة تمت مشاركتها على موقع تويتر.

Team Liquid ليس غريباً على المدربين البرازيليين فقد افترق مؤخراً عن المدرب السابق Luis “Peacemaker” Tadeu والذي كان بدوره أيضاً جزءاً من فريق Immortals كمدرب. يعاني فريق TL حالياً من الإبقاء على المستوى العالي المعروف به وذلك بعد خسارته للاعب النجم Oleksandr “s1mple” Kostyliev مؤخراً. تدريب Zews هو أمر قد ينعكس إيجاباً ليعدل من الموقف في المنافسات القادمة للعبة، كمباريات ELEAGUE Major في شهر يناير العام القادم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى