أخبار الرياضات الإلكترونية

اللاعب البحريني “Tekken Masters” يبهر متابعي الألعاب القتالية بأداءه في EVO 2016

من المذهل رؤية ما استطاع فعله اللاعب العربي البحريني “Tekken Master” عطلة الأسبوع الماضية، فهو لم يقم بتمثيل نفسه فحسب بل قام بإظهار قدرات لاعبي الشرق الأوسط الذين بدأوا بالتميز والظهور على الساحات العالمية رغم افتقارهم للدعم الاحترافي اللازم في بلدانهم العربية.

نهائي بطولة “Mortal Kombat XL” من محفل الألعاب القتالية الأضخم على الإطلاق “EVO” قد حمل ل “سيد هاشم أحمد” اللاعب البحريني الأصل تحدياً هو الأكبر في مسيرته الاحترافية. البطولة التي امتلكت ألمع الأسماء في الساحة القتالية ك “SonicFox”، “Scar” وغيرهم باتت الآن أكبر شاهد على مهارات “Sayyed Tekken Master” Hashim” في لعبة “Mortal Kombat” تحديداً، ونعتقد بأنه اسم سيخشى منافسته الكثيرون في المستقبل.

لا يعود الأمر لمجرد انتماء “سيد” إلى دولة عربية شقيقة في مديحنا له، بل هو ذلك الأداء الممتاز الذي دفع بأفضل لاعبي “MKX” في العالم “SonicFox” بالوصول إلى مرحلة لم نره عليها من قبل من التحدي وشد الأعصاب. اللاعب العالمي الذي شق طريقه بسهولة إلى النهائيات قد واجه أول خسارة حقيقية له في المباراة الثانية من المرحلة النهائية حينما استطاع “Tekken Master” إعطاءه التحدي الذي يليق به ليؤول الأمر إلى مباراة ثالثة ملحمية جعلت مقاعد الحضور تحترق.

نعم، كان النصر من حليف “Dominique “SonicFox” McLean”، إلا أن التاريخ سيتذكر دائماً رفعه لقبعته للمرة الأولى أمام منافسه البحريني والذي انتهى به المطاف بالفوز بجائزة المركز الثاني في أضخم بطولة “Mortal Kombat” لهذه السنة، إلا أن سجله الحافل بالانتصارات الماضية كفوزه في دوري “Mortal Kombat XL Cup 2016” يجعل أنظارنا متجهة نحو ماسيتمكن “سعيد” من تحقيقه في المستقبل.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى