أخبار الرياضات الإلكترونية

شركة Square Enix تعلن عن نسخة البلايستيشن 4 من Rise of the Tomb Raider أخيراً

من الأفضل أن تأتي متأخراً على أن لا تأتي أبداً أليس كذلك؟

بعدما حيرتنا صفقة حصرية الجزء الجديد من مغامرات “Lara Croft” لأجهزة الأكسبوكس والعديد من التساؤلات حيال قدومها إلى المعسكر الأزرق، ها هي Square Enix تنشر المعلومات الأولى لنسخة البلايستيشن 4 من Rise of the Tomb Raider والتي ستحتوي على إضافة جديدة كلياً كعربون اعتذار ربما للاعبي هذه المنصة الشعبية.

نسخة “Rise of the Tomb Raider: 20 Year Celebration” تأتي احتفالاً بمرور 20 عام على إطلاق أول أجزاء السلسلة. إضافة إلى اللعبة الأساسية وبرسوميات محسنة عن نسخة الأكسبوكس ون سيحصل لاعبو البلايستيشن 4 على كافة المحتويات التي تم إطلاقها حتى الآن بالمجان وكذلك نمط جديد بالكامل مع دعم لخوذة الواقع الإفتراضي “PSVR”.

النمط الجديد والمدعو “Blood Ties” يضع اللاعبين في أحد كوابيس Lara Croft حيث يتوجب عليها الدفاع عن قصر “Croft Manor” المهجور ضد وحوش الزومبيز التخيلية. سيُطلق النمط الجديد بداية للبلايستيشن 4 من ثم يتوفر كتحديث مجاني لمالكي ال “Season Pass” الخاص باللعبة على كل من الحاسب الشخصي والأكسبوكس ون لكن دون دعم الواقع الإفتراضي.

الطلب المسبق على “Rise of the Tomb Raider: 20 Year Celebration” سيخولك الحصول على الإصدار الخاص الذي يأتي بكُتيب الرسوميات الأصلية حتى نفاذ الكمية. ألقِ نظرة على الصور الجديدة في الأسفل:

Rise of the Tomb Raider: 20 Year Celebration آتية في 11 أكتوبر المقبل.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى