كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

اللاعب الشهير Faker يحقق رقماً قياسياً جديداً لدوري LCK

الأسطورة الكوري الجنوبي ليس بالغريب على الأرقام القياسية، وكثيرون يعدونه أفضل من قام بلعب League of Legends حتى هذه اللحظة. الإنجاز الجديد قد يعزز من لقبه ذلك، وهذا مع عودته للفوز مع T1 في دوري LCK هذا الأسبوع

 

بالرغم من أن Gen.G كاد يستمر بسلسلته الخالية من الهزائم في دوري LCK الصيفي قبل أيام، إلا أن خسارة 2-1 أمام “Faker” وزملائه قد أتت لتُذكر الجميع بأن T1 ما يزال أحد أفضل الفرق في العالم بالرغم من تعثره هنا وهناك في الماضي.

مع الفوز الجديد، أصبح Lee Faker صاحب أكبر عدد من الانتصارات في تاريخ دوري LCK الكوري، ليحطم بذلك 500 فوز مع T1 بعيداً عن جميع منافسيه الحاليين والسابقين.

لتعزيز رقمه القياسي ذاك، استمر فريق T1 بزخمه في مواجهة Brion Blade والذي لم يكن نداً كافياً لإيقاف Faker وزملائه، ليتخطى الكوري الجنوبي بذلك وبجدارة حاجز 500 فوز مع فوز آخر إضافي وتطلعات إلى المزيد والمزيد من الإنجازات مع فريقه.

يُذكر بأن كلاً من T1 و Gen.G يتصارعان على لقب القسم الصيفي من LCK لهذا العام، حيث يمتلك كلاهما رصيد 7 انتصارات و 1 خسارة. في حال استمر أداؤهما على هذا المنوال، فنحن نتطلع لنهائيات Worlds نارية هذا العام!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى