كافة الأخبارأخبار ألعاب الفيديوفالورانت

هل يحل تحديث VALORANT الجديد مشكلة حسابات Smurf؟

مع إطلاق التحديث رقم 5.01 رسمياً للعبة إطلاق النار التنافسية الشهيرة VALORANT، يبدو بأن Riot Games تعتزم التوجه نحو “المسنفرين” أو بتعبير أوضح، من يقومون بصنع حسابات جديدة للعب ضد أشخاص دون مستواهم (Smurfing)

 

سيعمل النظام الجديد الذي يتم تجربته حالياً في أميركا الشمالية على التدقيق في حسابات اللاعبين للتأكد من وضعهم مع آخرين من ذات مستواهم، وذلك بشكل أسرع من أي وقت مضى. ما قد يعنيه ذلك هو أنه بمرور عدد قليل من المباريات، سيتمكن النظام من التحقق من مهارة اللاعب الفعلية بغض النظر عن حالة حسابه ووضعه مع آخرين بذات المهارة.

بالرغم من أن التجارب تجري حالياً على حسابات أميركا الشمالية فقط حالياً، إلا أن مهندسي Riot Games قد وعدوا بإصدار النظام الجديد لجميع الحسابات العالمية حال التأكد من نجاح الأمر.

من ناحية أخرى، فبقية الميزات والتغييرات التي أتت مع التحديث 5.01 متوافرة للجميع، بما في ذلك تحسينات على تصادم نماذج اللاعبين في حال اقترابهم بشكل كبير من بعضهم، مما يقلل من حدوث “التعليق” المعتاد، وذلك عند تصادم اللاعبين ببعضهم بسرعة كتحركهم نحو ال Site سوية.

التغييرات التي طالت الشخصيات تتضمن تعديلات على Phoenix تزيد من فترة تأثير كرته النارية، تسرع من التقاطه لسلاحه بعد وضع الجدار الناري، وتقوم بإعادته لموضعه الأصلي مع دروعه في Run it Back. من جهتهما، تم زيادة فترة Ultimate شخصية Yoru من 10 إلى 12 ثانية، وتم إضعاف مدى قنبلة KAY/O من 10 إلى 8 أمتار مع إلحاق الضرر باللاعبين خارج مدى بصره.

يُمكنك تحميل التحديث الجديد حال دخولك لخادم اللعبة بدءاً من الآن على الحاسب الشخصي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى