كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

أسطورة CS: GO الشهير Edward يعود لعالم المنافسات مع تشكيلة جديدة

يبدو بأن عام 2022 هو عام العودة للكثير من المخضرمين الذين اعتدنا بأن نشاهدهم في السابق، ما بين Shroud والآن Edward، فالكثير من محبي ألعاب إطلاق النار سعيدون هذه الأوقات

 

كشف أسطورة فريق Na’Vi السابق Ioann “Edward” Sukhariev والمعروف من أيام CS 1.6 عن تشكيله لفرقة جديدة مؤلفة من لاعبين أوكرانيين بالكامل إلى جانب لاعب HellRaisers السابق Vladyslav “bondik” Nechyporchuk، حيث سيكون الفريق الجديد بمثابة عودته للمنافسات بعد انقطاع لمدة عام.

ينضم لكلا اللاعبين المخضرمين محترف Into the Breach السابق Yaroslav “isk” Issakov، لاعب 1WIN السابق Stanislav “⁠fostar⁠” Ostashevskiy، بالإضافة إلى Alexey “⁠alex666⁠” Yarmoshchuk. سيتم تدريب الفريق من قبل Oleksandr “⁠Shara⁠” Hordieye، والمعروف لتدريبه FlipSid3 وصولاً إلى ESL One Cologne في 2016.

النية وراء التشكيلة الجديدة هي “بناء شيء جديد من الصفر” حسب وصف “bondik”، والذي كشف بأن المشروع سيكون “طويل الأمد” ولهذا فقد اختار مزيجاً من اللاعبين الموهوبين وآخرين خبيرين. حتى اللحظة، لا توجد منظمة رسمية تضم الفريق، واللاعبون مستعدون للعب تحت شعار أي منظمة خارجية تود ضمهم إليها.

يُذكر بأن آخر ظهور للاعب “Edward” قد كان مع فريق KHAN في 2021، وكذلك الأمر بالنسبة للاعب “bondik” الذي توقف عن اللعب في نوفمبر 2021. سننتظر رؤية نتائج التشكيلة الجديدة، وسواءاً كان اللاعبان قادران على إعادة أمجادهما من جديد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى