كافة الأخبارأخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

زيادة أسعار League of Legends تغضب اللاعبين و Riot تصرح عن السبب

يبدو بأن الأزمة الاقتصادية العالمية ستأتي بتبعات لا تُحمد عقباها على لاعبي الفيديو أيضاً، وذلك مع كشف Riot Games بأنها ستقوم بزيادة أسعار عملات ألعابها بداية من League of Legends قريباً. وبالطبع، فاللاعبون مستاؤون

 

وفقاً لتصريح قامت به الشركة الأميركية مؤخراً عبر الموقع الرسمي، فإن العملات المستخدمة بشراء الأدوات والمظاهر الخاصة بلعبة League of Legends والمدعوة RP ستزداد في السعر بدءاً من 19 أغسطس المقبل في “معظم” الأقاليم العالمية.

التضخم الاقتصادي العالمي، تأرجح قيمة العملة، الحفاظ على مستوى تسعير عادل بين الأقاليم المختلفة، التناسق في منتجاتنا المختلفة، وعدة عوامل أخرى أدت لارتفاع التكلفة.”

  • Riot Games

ذكرت الشركة الناشرة لألعاب VALORANT، League of Legends و Legends of Runeterra بأنها عادة ما تقوم بإجراء مراجعة لسياساتها التسعيرية بشكل سنوي، وقد قامت في السابق ببعض التعديلات في أقاليم محددة، إلا أن ما جرى هذا العام كان “تغييراً اقتصادياً” ملحوظاً على المستوى العالمي.

أما عن مقدار الزيادة، فالمتأثرون الأكبر هم من يمتلك حسابات بريطانية، مع زيادة %10.9 في سعر RP. سيصاب اللاعبون في كندا بزيادة قدرها %9.9، بينما تطال زيادة مقدارها %9.8 اللاعبين الأوروبيين والأميركيين ومن في حكمهم.

يُذكر بأن Riot Games ستُطلق بعض العروض الترويجية قبل زيادتها للأسعار، حيث سيتم تقديم عرض مضاعفة العملات مع كل شراء من 14 وحتى 31 يوليو الحالي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى