كافة الأخبارأخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

حرمان أحد محترفي Super Smash Bros من التنافس لقتله والدته!

لربما يكون حرمان هذا اللاعب من المنافسة هو أقل ما عليه بأن يقلق تجاهه، حيث تم اعتقال Colin “Sweets” Boldizsar بعد إيجاد الشرطة لجثة والدته فاقدة للحياة في البناء

 

لاعب Super Smash Bros. Ultimate وأحد أعضاء Western Washington، تم اعتقال “Sweets” للاشتباه بقتله والدته حسب التقارير الأولية لنشرات الأخبار. جرت عملية الاعتقال بعد أن تم إيجاد والدة اللاعب مقتولة في الشقة التي تقطنها، حيث قام أحد الجيران بالاتصال بالشرطة عند رؤيته بأن سيارتها لم تتحرك من مكانها لفترة طويلة أثناء الوقت المعتاد لذهابها إلى العمل.

حسب تصريح الجار، فإن Boldizsar قد اعتاد الدخول بمشاكل مع والدته أدت إلى حكم المحكمة بعدم اقترابه منها لعدم أذيتها. بالرغم من ذلك الحكم، إلا أن لاعب Super Smash هو من كان يتواجد في شقة والدته عند وصول الشرطة.

بالرغم من أنه أقر بمخالفته القانون بتواجده في ذات المنزل مع والدته عند وصول الشرطة، إلا أن اللاعب لم يعترف بأنه من قام بقتلها، لكن جميع الأدلة حالياً ضده. تسببت تلك الحادثة بحرمان اللاعب للأبد من أي منافسات خاصة بالرياضات الإلكترونية مبدأياً وحتى ظهور الحكم، كما أنه سيواجه غرامة مالية قدرها $2 مليون دولار إضافة للسجن حال إدانته.

بالرغم من أن ألعاب الفيديو تحظى بسمعة سيئة “لتحريضها على العنف”، إلا أننا نود بأن ننوه بأن ذلك الأمر قد تم نفيه بدراسات عديدة عبر السنوات. لا شك بأن ما قد يكون “Sweets” فعله هو أمر في غاية القبح، إلا أن الأفعال السيئة والإجرامية تتواجد في كافة زوايا المجتمع، ولا علاقة مباشرة لهوايات أي قاتل تبرر فعله.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى