البطولاتأخبار الرياضات الإلكترونيةبطولات عالميةكافة الأخباركاونترسترايك

نهائيات BLAST Premier العالمية تتجه إلى أبوظبي في صفقة فريدة من نوعها

يبدو بأن بطولة BLAST ستعود من جديد للعالم العربي، وهذه المرة عن طريق نهائيات CS: GO العالمية لإصدار 2022 من BLAST Premier World Final وذلك في إمارة أبوظبي بفضل صفقة تعاونية جديدة مع منظمة ADGaming المحلية

 

تم الإعلان بشكل رسمي عبر حسابات التواصل الاجتماعي عن قدوم BLAST Premier إلى الإمارة العربية، حيث تنص الصفقة التعاونية الجديدة مع ADGaming على تنظيم عدة فعاليات عبر الأعوام الثلاثة القادمة بدءاً من نهائيات Premier World Final العالمية ذات جوائز $1 مليون دولار.

سيُشارك في النهائيات ثمانية من أفضل الفرق في العالم بلعبة Counter-Strike، حيث ستجري في تاريخ 14 وحتى 18 ديسمبر بساحة “الاتحاد أرينا” في أبوظبي، لتكون بطولة الرياضات الإلكترونية الأولى التي تجري على أرضها التي تتسع لأكثر من 18 ألف مشاهد من الجمهور.

الأمر لم يكن ممكناً دون الشراكة مع ADGaming، وهي مبادرة تم إنشاؤها من قبل حكومة أبوظبي للمساعدة في صنع نظام متكامل لألعاب الفيديو والرياضات الإلكترونية في المنطقة. تحدث بيان BLAST عن أن الشركة “تثق بشدة في نمو وقدرة أبوظبي الكامنة” لإقامة فعاليات مشابهة، حيث أضاف المدير Charlotte Kenny بأن منظمته “ملتزمة بتقديم أفضل العروض لجميع زوايا الكرة الأرضية.”

يُذكر بأن ADGaming قد قامت بالعمل سابقاً مع مطوري ألعاب فيديو أمثال Ubisoft و After Work، بالإضافة لتزويد الدعم لمنظمات رياضات الكترونية عدة أبرزها Nigma Galaxy، EStars و Zawaya Gaming.

لم يتم الإفصاح عن معلومات تخص توافر التذاكر لحضور نهائي BLAST بعد، إلا أنه سيتم مشاركتها قريباً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى