كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

نهاية الأسطورة FalleN؟ “ربما سألعب CS: GO لعام ونصف آخرين فقط”!

اللاعب الأسطوري البرازيلي FalleN يتحدث عن مستقبله الاحترافي مع اللعبة، ويبدو بأن النهاية قد تكون قريبة بالنسبة للعبة CS: GO في حياته

 

عند الحديث عن الرياضات الإلكترونية الأميركية-جنوبية، وبالتحديد البرازيلية، فإن أسماءاً قليلة تخطر في البال ولا شك بأن Gabriel “FalleN” Toledo إحداها. يبدو بأن لاعب CS: GO المحترف الذي يُعده الكثيرون على أنه “الأب الروحي” لمجال Counter-Strike البرازيلي قد يعتزل رسمياً في وقت أقرب من المتوقع.

منذ بدايته التنافس في عمر 13 سنة، أمضى “FalleN” معظم سنوات حياته في ساحات لعبة Valve الشهيرة، إلا أن تشكيلة Imperial التي كوّنها مع أصدقائه Fernando “fer” Alvarenga و Lincoln “fnx” Lau قد تكون الأخيرة بالنسبة له.

أود بأن أستمر باللعب لمدة سنة ونصف ربما، وقد يكون الأمر أكثر بقليل، لكنها النهاية بعد ذلك. أود فعل أشياء أخرى في الحياة. قد تكون تلك الأمور متعلقة بلعبة CS، إلا أنني أرغب أيضاً بالاستمتاع بأمور أخرى. لنرى كيف سيجري الأمر. الموضوع معقد للحديث عنه.

  • تحدث FalleN في مؤتمر صحفي أثناء IEM Cologne

استمر البرازيلي بالحديث قائلاً بأن حياته بأكملها قد تمحورت حول Counter-Strike، بما في ذلك زواجه والذي كانت بدايته بعلاقة طويلة الأمد بسبب اللعبة. بالرغم من معيشته مع زوجته منذ 2019، إلا أنها تُمضي وقتاً طويلاً لوحدها بسبب نمط حياة المحترفين الصعب.

في حالة فريق Imperial، فقد تطلب الأمر مغادرة الفريق الأميركي الشمالي إلى أوروبا باستمرار للمشاركة في بطولات CS: GO، وخاصة مع الحجر الصحي لفايروس COVID-19 والذي جعل التركيز الأكبر للبطولات في تلك القارة، وبالتالي ابتعاد اللاعبين عن ذويهم وعوائلهم لفترات طويلة.

قد تكون IEM Cologne، والتي تجري من 5 يوليو وحتى 17، واحدة من آخر البطولات الكبرى للاعب FalleN، لذا نأمل بأن يُمتعنا بأدائه كما الأيام الخوالي!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى