أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

اللاعب المحترف “k0nfig” يحطم رقماً قياسياً في لعبة CS: GO – تعرف على إنجازه الخرافي

استطاع لاعب فريق OpTic Gaming المعروف باسم Kirstian “k0nfig” Wienecke تحقيق رقم قياسي لا يصدق في الأمس، وذلك خلال مباراة فريقه ضد Renegades في تصفيات حدث DreamHack Masters Marseille للعبة CS: GO

 

الرقم القياسي المُسجل حالياً للاعب “k0nfig” قد كان بعدد Kills التي حققها على خريطة Overpass ضد لاعبي الخصم، حيث استطاع تدمير المنافسة كلياً بعدد 47 Kills مقابل 21 Deaths ومعدل ضرر جنوني بلغ 164.2 وسطياً في الجولة الواحدة، متفوقاً على الرقم القياسي السابق للاعب Immortals سابقاً Henrique “HEN1” Teles ذو 45 Kills. الأمور كانت تجري بشكل مثالي، عدى عن حقيقة أن OpTic خسر المنافسة الكلية وذلك بعد ارتداد Renegades على خريطة Inferno ليحقق نتيجة 16-8 ويصبح الفريق الممثل للتصفيات الأميركية.

بالنظر إلى أداء “k0nfig“، استطاع اللاعب التغلب على جميع المتواجدين في تلك المباراة وخاصة في النصف الأول من Overpass حيث حقق معدل 32-8 مع ثلاثة Clutches، اثنتان 4K وأربعة Ace. اعتمد اللاعب في النصف الثاني على السيطرة على منتصف الطريق في موقعي Bathroom و Fountain للحفاظ على تقدم فريقه حتى نهاية الشوط.

لسوء الحظ، كان العامل السلبي الأكبر للحد من قدرات “k0nfig” هو أداء زملائه بأنفسهم، حيث عانى الفريق مع خريطة Inferno الثالثة والأخيرة من المنافسات مُكلفاً إياهم خسارة مؤسفة لم تتوج الأداء الخرافي للاعب بأحسن تتويج.

“لم نستطع أن نحصل على بداية جيدة على Inferno” تحدث k0nfig على صفحته بموقع Twitter بعد المباراة. “فشلنا في التأهل إلى DreamHack Masters Marseille يقتلني حقاً.”

يُذكر بأن فعاليات DreamHack القادمة ستجري أيام 18-22 من أبريل المقبل، حيث سيجتمع عدد من أبرز الفرق العالمية في منافسة على جائزة مالية ضخمة مقدارها $250 ألف دولار أمريكي توزع على المراتب الأولى.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى