أخبار الرياضات الإلكترونية

اللاعب Bengi سيعود لفريقه SK Telecom T1 في League of Legends

يمكن أن يعود بطل العالم لثلاث مرات اللاعب Bae “Bengi” Seong-ung إلى فريقه،  فريق SK Telecom T1، ومع ذلك فإنه لن يعود كلاعب ضمن الفريق، ولكنه موضع ترحيب ضمن منزله كمدرب، وفقا لتقرير من INVEN Global.

 

 

لعب Bengi مع فريق SKT لمدة أربع سنوات. و كان جزءا من المنظمة حتى عندما كانت تنقسم إلى فريقين، و كان ضمن الفريق الذي فاز في بطولة العالم لعام 2013. و بعد بداية الدوري الكوري LCK، كان قد بدأ كلاعب الغابة Jungler ضمن الفريق الذي حصل على لقب بطولة العالم في عام 2015، ومن ثم لاعب الغابة البديل ضمن الفريق الذي حصل على لقب بطولة العالم لعام 2016 أيضا.

قد لا يمتلك اللاعب Bengi خبرة التدريب، ولكن عندما يتعلق الأمر بمعرفة و فهم لاعبين فريق SKT، هناك عدد القليل من الذين يمكن أن يتطابقوا مع نسب اللاعب Bengi.

غادر اللاعب Bengi فريق SKT لينضم إلى فريق Vici Gaming من الدوري الصيني LPL بعد فوز فريق SKT في لقب بطولة العالم لعام 2016، حيث كان غير قادرا على الحصول على أي مظهر من مظاهر النجاح بعد بدايته كلاب الغابة Jungler ضمن الفريق.

إكما أن اللاعب Lee “PoohManDu” Jeong-hyeon كان لاعب سابق آخر قد عاد إلى فريق SKT كمدرب في عام 2016، و الذي بدوره يجعل قضية اللاعب Bengi هي القضية الثانية لفريق SKT في جلب لاعب سابق إلى الفريق بصفته مدربا للفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى