أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

النجم Doublelift و مستقبله في دوري شمال أميركا في League of Legends

قد يعود النجم Yiliang “Doublelift” Peng إلى فريق Team Liquid من دوري شمال أميركا في عام 2018، وفقا لتقرير من The Score eSports.

 

 

لقد انضم اللاعب Doublelife إلى فريق Team Liquid خلال النصف الأخير من Split الربيع لعام 2017، بعد انقطاعه عن اللعب الاحترافي، و قبل الانضمام إلى فريق TSM من أجل Split الصيف بفترة وجيزة. هذا العام يقوم فريق Team Liquid بتغيير قائمة الفريق بأكملها لتجنب الهبوط مع Split آخر. بعد كل شيء بدأت الفرق الجديدة في الانضمام إلى دوري شمال أميركا NA LCS، لذلك يحتاج الفريق إلى تقديم أنطباع أول جيد عن نفسه.

إذا كان تقرير The Score eSports صحيحا، فهذا يعني أن اللاعب DoubleLift سوف ينصم إلى قائمة النجوم جنبا إلى جنب مع كل من Jung “Impact” Eon-yeong و Jake “Xmithie” Puchero و Eugene “Pobelter” Park و Li “Cody Sun” Yu Sun و أخيرا Andy “AnDa” Hoang الذين انضموا جميعا إلى الفريق وفقا لتقرير ESPN في الأسبوع الأخير. إن بعض الفرق في دوري شمال أميركا هذا العام ستضم 10 لاعبين ضمن قائمة الفريق، و إذا كان فريق Team Liquid سيضم كلا اللاعبان Cody Sun و Doublelife، فإن ذلك يعني أن الفريق يضم أفضل اثنين من AD Carries ضمن الدوري لتقاسم الدور فيما بينهم ضمن الفريق.

إن تغريدات اللاعب DoubleLife الخفيفة على موقع Twitter تشير إلى حقيقة أنه كان يغادر فريق TSM، بما في ذلك صورة قديمة له جنبا إلى جنب مع Pobelter و Steve Arhancet مالك فريق Team Liquid، كما قام بتغريدة تحتوي ملصق من فيلم Rush Hour، و غالبا ما يستخدم هذا الاسم Rush Hour كعبارة وصف للثنائي الأكثر شهرة في تاريخ دوري شمال أميركا NA LCS الذي يتكون من اللاعب Zaqueri “Aphromoo” Black و Doublelift.

و هذا يعني بأن اللاعب Aphromoo سينضم إلى اللاعب DoubleLife في فريق Team Liquid. ولكن هذه تعتبر تكهنات حتى الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى