أخبار ألعاب الفيديودوتا 2

اللاعب Chuan يعود إلى اللعب التنافسي في DOTA 2

بطل العالم لمرتين اللاعب Wong “ChuaN” Hock Chuan قد عاد مجدداً إلى DOTA 2 كجزء من التشكيلة المختلطة لفريق Echo International

 

 

لقد تم تسجيل تشكيلة قائمة فريق Echo International الدولية ضمن قاعدة بيانات فرق DOTA 2 الرسمية في وقت سابق اليوم. و تشمل هذه القائمة كلا من Anathan “ana” Pham اللاعب السابق من فريق OG و Grigoris “Keyser” Kallianiotis و offlaner السابق من فريق Immortals اللاعب Lee “Forev” Sang-don بالإضافة إلى Martin “Saksa” Sazdov.

إن فريق Echo International هو الفريق الأول الذي ينضم إليه Chuan منذ أخذ استراحة من اللعب التنافسي، بعد أن رحل عن الفريق الصيني Vici Gaming في سبتمبر من العام الماضي. لقد استمر عمل Chuan مع فريق Vici Gaming لمدة خمسة أشهر فقط، حيث فشل هو و باقي أعضاء الفريق في التأهل لأي بطولة رئيسية في ذلك الوقت.

إن جميع زملائه في الفريق يأتون من خلفيات مختلفة، و معظمهم قد غادروا للتو فرقهم السابقة. من بين جميع الأعضاء الآخرين، يعتبر ana هو الأكثر شهرة من خلال مشاركته مرتين في بطولة Valve Major champion. هذه أيضا تعتبر علامة لعودة اللاعب ana للعب التنافسي بعد رحيله القصري عن فريق OG بعد TI7.

بطبيعة الحال، لا يمكن معرفة في ما إذا كان هذا الفريق سيحقق الكثير، ولكن لا بد من الاهتمام في رؤية هذه المجموعة من قدامى المحاربين تأخذ الميدان معا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى