أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

إصابة مؤلمة قد تتسبب في عملية جراحية تُبعد Shox عن ساحة CS: GO التنافسية

قائد فريق G2 Esports الفرنسي المحترف Richard “shox” Papillon قد يبتعد عن ساحات CS: GO التنافسية لفترة غير معلن عنها، وذلك بسبب بعض الأخبار السيئة التي تحدث عنها مؤخراً

 

حال عودته إلى موطنه في فرنسا مع انتهاء فعاليات بطولة ELEAGUE Major: Boston الضخمة، علم “shox” بأنه قد يكون بحاجة إلى إجراء عملية جراحية في رسغه الأيمن وذلك لاكتشافه وجود كُييس مؤلم بحجم 2 سم ناجم عن الفترات المطولة في لعب CS: GO.

زيارة إلى طبيب إخصائي سيجريها في الثاني من فبراير المقبل ستُحدد نتيجتها ما ينتظر “shox” على الصعيد التنافسي، فإن وجبت العملية الجراحية قد يعني ذلك غياب اللاعب عن المنافسة والتدريبات لوقت غير محدد. حتى ذلك الحين، يبدو أنه على G2 البدء بالبحث عن بديل مؤقت يشغل الشاغر القادم لا محالة.

أحد الخيارات قد يكون لاعب FaZe Clan السابق Fabien “kioShiMa” Fiey والذي غاب عن المنافسات لوقت لا بأس به الآن، حيث لمح في وقت سابق بأنه قد يقوم باللعب لصالح أحد الفرق الفرنسية المحترفة في اللعبة، إلا أنه قد يكون عنى EnVyUs أيضاً.

يُذكر بأن المنافسات القادمة للفريق تتضمن بطولة IEM Katowice التي ستأخذ مكاناً من 27 فبراير وحتى 4 من مارس المقبل. نتمنى الشفاء العاجل للاعب “shox”.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى