أخبار الرياضات الإلكترونية

اللاعب Haitani يظفر ببطولة Capcom Cup الثانية للعام الحالي

تمكن الياباني المخضرم Tatsuya “Haitani” Haitana من التفوق على جميع التحديات التي واجهته في مسيرته عبر حدث Capcom Cup الثاني لهذا العام متغلباً على منافسه Hiromiki “Itabashi Zangief” Kumada، ليحصد بذلك النقاط ال 400 التي يستحقها

نهائي حدث Ultimate Fighting Arena المقام في مدينة باريس الفرنسية جمع بين المتنافسين في Rematch فريد من نوعه، فالمباراة لم تكن الأولى لهما في هذا الحدث. في الحقيقة، Itabashi Zangief هو من قام بالفوز في اللقاء الأول مرسلاً Haitana إلى فئة الخاسرين، لذا فقد كان للبطل دافعاً أكثر من كافٍ للعودة والبحث عن الانتقام.

نتيجة 3-0 نظيفة كانت هي الرد البليغ الذي أوصله Haitana خارجاً من فئة الخاسرين ضد منافسه، مطبقاً على Itabashi Zangief ليعيد الكرة ويفوز بالجولة الثانية بنتيجة مماثلة معلناً عن أحقيته بالفوز بلقب البطولة. على الرغم من أن جميع التوقعات كانت لصالح Zangief إلا أن Haitani قدم أداءاً رائعاً يستحق به الفوز.

الفوز الكبير قد منح Haitana 400 نقطة تضاف إلى ال 70 نقطة التي حصل عليها الشهر الماضي من وصوله للمركز التاسع في حدث Final Round 20، وبذلك فإن اللاعب قد أصبح الآن في مقدمة لوحة النتائج متفوقاً على Kun Xian Ho الذي سيطر على المركز الأول في الأسابيع الماضية.

شاهد المباراة في الأسفل:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى