أخبار الرياضات الإلكترونية

اللاعب IgNar ينضم إلى فريق bbq Olivers في League of Legends

تم التقاط Lee “IgNar” Dong-geun لاعب الدعم السابق في فريق Misfits من قبل فريق bbq Olivers من أجل منافسات Split الربيع في الدوري الكوري LCK 2018، وفقا لتقرير INVEN Global في وقت سابق اليوم.

 

 

لقد أعلن فريق Misfits عن رحيل IgNar في 23 نوفمبر. حيث غادر إلى جانب لاعب حارة المنتصف Tristan “PowerOfEvil” Schrage، و لاستبدالهم جلب فريق Misfits من أجل حارة المنتصف Chres “Sencux” Laursen و الدعم Mihael “Mikyx” Mehle من فريق Splyce.

لقد كان IgNar أحد الأسباب الرئيسية وراء نجاح فريق Misfits في منافسات Split الصيف للإتحاد الأوروبي و في بطولة العالم لعام 2017. حيث ظهرت له انتقادات غير تقليدية في اختيار أداة Ardent Censer ضمن Meta اللعبة، مع أبطال مثل Blitzcrank و Leona، و التي كان لها أهمية حيوية في انتصار الفريق.

كان فريق Misfits قريبا من الوصول إلى مرحلة النصف نهائي في بطولة العالم بعد أداء رائع و مثير للإعجاب مع فريق SK Telecom T1، لكنه سقط قبل النصر بقليل.

لقد انتهت شركة bbq Olivers في المركز التاسع في سباق Split الصيف ضمن الدوري الكوري LCK 2017، و اجبرت على المنافسة في بطولة الربيع الترويجية لعام 2018، لقد فاز فريق bbq Olivers على فريق CJ Entus مرتين لاستعادة مكانهم ضمن الدوري الكوري LCK بعد خسارته لصالح فريق Kongdoo Monster في الجولة الثانية ضمن شريحة الفائزين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى