أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

فريق FlyQuest يكشف عن تشكيلته استعدادا للموسم القادم في League of Legends

لقد تم التقاط اللاعب Song “Fly” Yong-jun الذي كان سابقا في KT Rolster، Longzhu Gaming و Gold Coin United من قبل فريق FlyQuest لاستكمال قائمته استعدادا للموسم القادم في دوري شمال أميركا NA LCS 2018، وفقا لتقرير من ESPN.

 

 

و على ما يبدو سوف يلعب Fly جنبا إلى جنب مع كلا من Lee “Flame” Ho-jong و Andy “AnDa” Hoang و Jason “WildTurtle” Tran و William “Stunt” Chen.

اثناء وجود Fly  في الدوري الكوري LCK، ساعد فريق KT Rolster في الانتهاء في المركز الثاني و الثالث في الدوري الكوري في Splits الربيع و الصيف لعام 2016 على التوالي قبل الانضمام لفريق Longzhu Gaming في ربيع عام 2017. و خلال هذا الSplit، كان أداء فريق Longzhu Gaming سيئا جدا بما في ذلك أداء اللاعبين ضمن الفريق بما فيهم Fly. بعد ذلك الإحباط، انتقل Fly إلى أميركا الشمالية للعب ضمن فريق Gold Coin United في منافسات NA CS.

عانى Fly من الارتفاع و الهبوط طوال حياته المهنية، و يبدو أنه لم يكن قادرا على الوصول إلى ذروته. الآن بعد أن عاد إلى الدوري الاحترافي، سوف يسعى لاثبات أنه لازال احد اللاعبين المرموقين و من ضمن الطبقة العليا منذ أيامه مع فريق KT Rolster.

إن كلا من اللاعبين Fly و Flame و Stunt يعتبرون جدد بالنسبة لفريق FlyQuest، بينما WildTurtle هو اللاعب الوحيد القديم الذي تبقى من قائمة الفريق لعام 2017. لقد وقع اللاعب Hai Lam عقده مع فريق the Golden Guardians، أما بالنسبة للبقية ما زالوا يبحثون في خياراتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى