أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

اللاعب Maikelele عائد إلى CS: GO لكن بفريق جديد خاص به

لم تنتهي مسيرة لاعب “FaZe Clan” السابق بعد. على الرغم من تركه للفريق منذ بضعة أشهر يبدو أن “Maikelele” عائد إلى الساحة التنافسية الخاصة بلعبة Counter-Strike: Global Offensive، لكن هذه المرة بفريق جديد خاص به.

اللاعب المحترف والذي لعب تحت راية FaZe لمدة أحد عشرة شهراً كشف سابقاً بأن قرار تركه للفريق كان بشكل رئيسي لرغبته في العودة إلى موضعه كلاعب AWP، واليوم يبدو بأنه يسعى لتحقيق ذلك من خلال تشكيله لفريق جديد.

لم يقم Mikail “Maikelele” Bill بالكشف بعد عن أي من اللاعبين الذين سيتعاون معهم، لكنه قال بأنه تلقى عدة عروض من فرق عالمية خلال فترة غيابه لكنه لم يستجب لها لرغبته في تشكيل فريق جديد بالكامل.

“لقد تلقيت العديد من العروض من حول العالم لكنني أشعر بأن شغفي هو في صناعة شيء خاص بي” قال Maikelele

أصبح اللاعب السويدي من أكثر اللاعبين المعروفين في عالم CS: GO بعد انضمامه ل Ninjas in Pyjamas في أواخر عام 2014 حينما وصل إلى النهائيات الكبرى لبطولة Dreamhack الشتوية بالإضافة لألعاب MLG X-Games Aspen في ذات العام.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى