أخبار الرياضات الإلكترونية

تعرف على بطل League of Legends المميز الجديد Kled

بعدما شوقتنا Riot Games قبل بضعة أيام بكشف قادم عن بطل جديد حصلنا اليوم على التأكيد الرسمي لأجدد أبطال لعبة League of Legends الشعبية “Kled”، و يبدو أنه سيكون من أكثر الأبطال تميزاً.

تعرف على Kled الخيّال المشاكس والذي سيجول ساحة المعركة بصحبة صديقه و “حصانه” “Skaarl”. هناك سبب وجيه لدعوة شركة Riot البطل Kled بالخيّال، فقدرات هذا البطل وطريقة اللعب تختلف كلياً وفقاً لحالته إن كان يمتطي تنينه/سحليته Skaarl. على سبيل المثال فإن نقاط الحياة الخاصة ب Kled تتضاعف إن كان بصحبة Skaarl، لكن إن تلقى هذا التنين ضربات أودت بنصف عداده فإنه سيقوم بالفرار تاركاً Kled وراءه بقدرات مختلفة وحيدة.

قدرات Kled بصحبة Skaarl هي كالتالي: Q عبارة عن فخ دببة مربوط بحبل يستطيع البطل من خلاله الالتصاق بالهدف الخاص به وتبطيئه إن استطاع المحافظة على فخه لوقت كافي. ال E هي dash موجهة يمكنك إعادة تشغيلها إن استطعت إصابة بطل آخر بها ممكنة Kled من الاندفاع مباشرة نحوه.

ال Ult الخاصة ب Kled تجعل Skaarl يتكور على نفسه ليزيد سرعة الحركة لهذا الزوج من الشخصيات بالإضافة للأبطال الآخرين المحيطين بهم وعند انتهاء الخاصية سوف يقوم Kled بالارتطام بأقرب عدو يراه أمامه.

عند بقاء Kled وحيداً سيخسر استخدام ال Ult و E لكنه سيمتلك سرعة حركة أثناء تحركه تجاه أبطال العدو. ال Q الخاصة به تتغير إلى مسدس يستطيع دفعه إلى الخلف ليتمكن من القيام ببعض محاولات الهروب السريعة. بالمجمل فإن قدرات Kled عند بقاءه وحيداً تتمحور حول إخراج Skaarl من مخبئه حيث يقوم بتشجيعه على ذلك من خلال مهاجمة الأبراج، معاداة الأبطال أو الوحوش الضخمة.

أما عن قدرة W ال Passive الخاصة به فيتم تشغيلها عن طريق هجوماته الاعتيادية ومن خلالها ستصبح قدرات ال auto الأربعة القادمة أكثر سرعة بكثير كما تقوم الأخيرة بافتعال ضرر حياتي نسبي. بالحديث عن ال lane الخاصة ب Kled فلم تذكر Riot اختصاصه حتى الآن لكن من المتوقع تواجده في ال Top lane.

شاهد العرض الخاص بهذا البطل في الأسفل لإلقاء نظرتك على هذا الثنائي غريب الأطوار:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى