أخبار الرياضات الإلكترونية

اللاعب NuckleDu يفتتح الموسم الثاني من بطولات Street Fighter V بفوزه الثاني على التوالي

يبدو أن الموسم الثاني من بطولات Street Fighter V القتالية قد بدأ بذات الطريقة التي انتهى بها، وذلك مع فوز جديد يضاف للاعب المبهر Du “NuckleDu” Dang على منافسيه.

بطل كأس كابكوم السابق NuckleDu قد قام بالتغلب على البطل الصيني Zeng “XiaoHai” Zhuojun ليفوز بلقب U-League 3 في مدينة شنجهاي الصينية، حيث يعد الحدث الأول في مشوار الموسم الثاني من بطولات Street Fighter V العالمية منذ انطلاقه يوم الثلاثاء الماضي.

المتنافسان النهائيان كانا قد وصلا إلى هذه المباراة دون تلقيهما لأي خسارة في مشوارهما عبر مرحلة المجموعات المؤلفة من خمسة لاعبين ومن ثم مرحلة الأربعة حيث حصلا على أعلى معدل نقاط ليضمنا المنافسة في المباراة النهائية، والتي انتهت بدورها بنتيجة حماسية متقاربة 5-4 لصالح NuckleDu مظهراً XiaoHai بها بأن مستواه قد تحسن بشكل ملحوظ منذ لقاء الاثنان الماضي في Capcom Cup حينما تغلب عليه Du بنتيجة 3-0.

أما عن المركز الثالث فقد استطاع John “Daimon” Shih التايواني من الفوز في المباراة التي جمعته بصاحب المركز الرابع Hanjie “UD” Ou بنتيجة 5-3. مبروك لجميع الفائزين.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى