أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

اللاعب Ryu أحد نجوم League of Legends وماذا يخطط للمستقبل

اللاعب Yoo “Ryu” Sang-ook وهو لاعب خط الوسط Mid-Lane  في فريق شمال أميركا NA LCS Phonex1، و العضو السابق في الفريق الكوري KT Rolster، لديه خطط لتدريب فريق في الدوري الأميركي NA LCS  بعد الانتهاء من اللعب. حسب AMA رسمي له على موقع Reddit.

قد كشف Ryu عن خططه المستقبلة التي قد تكون مزحة، لكن في حال أنه جاد في الذهاب إلى أسفل مسار التدريب، فإن ذلك لن يكون صدمة أو مفاجئة، لأنه أصبح من الشائع إلى حد ما بالنسبة للاعبين المحترفين أن يلجأوا للتدريب بعد نهاية حياتهم و مسيرتهم في اللعب، وهذا يشمل David “Cop” Roberson لفريق Team Dignitas، مؤخرا  Ram “Brokenshard” Djemal للفريق البرازيلي  RED Canids، و Bok “Reapered” Han-gyu لفريق Cloud9.

كان Ryu على وجه الخصوص ناجحا في مسيرته كلاعب محترف، لذلك في حال استطاع ان يترجم ذلك النجاح في اللعب في مجال التدريب، فإنه بالتأكيد سيكون قوة لا يستهان بها. لم يكن فقط قد لعب دوره في فريق KT Rolster من عام 2012 إلى نهاية عام 2014 أحد أفضل الفرق في كورية الجنوبية، جنبا إلى جنب مع اللاعب الشهير Choi “inSec” In-seok و Kim “ssumday” Chan-ho، بل أيضا حصل على العديد من الانتصارات في أوروبا. وكان أفضل لاعب في فريق H2K Gaming من بداية عام 2015 وحتى نهاية عام 2016، واثناء ذلك ساعد في قيادة H2K في الوصول إلى بطولة العالم، وأيضا وضع H2K في المراكز الأربعة الأولى في العديد من Splits الموسم العادي في دوري الإتحاد الأوروبي EU LCS.

كان أداء Ryu سيء جدا في Split الماضي من دوري شمال اميركا NA LCS. لكن مع لاعبين أقوياء مثل Ryu و ARROW وبعد بداية حادة هذا الموسم استطاع فريق Phonex1 إغلاق Split في المركز الثالث بعد كل شيء. كان أداء Ryu المهيمن في الأسبوع الأخير من هذا الموسم كافي من أجل حجز مكان جيد في التصفيات Playoffs.

في النهاية إذا كان لاعب جيد مثله ومدرب لفريق في المنطقة، بالتأكيد سيكون يملك ميزات التدريب الجيد.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى