أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

المرشحة الرئاسية الكورية Sim Sang-jung تستخدم Overwatch لجذب المصوتين الشباب

في كوريا.. ألعاب الفيديو التنافسية هي الطريق لقلوب المصوتين

لربما كانت StarCraft هي أشهر الأمثلة عن ثقافة ألعاب الفيديو الجماعية في كوريا الجنوبية سابقاً، إلا أن Overwatch أصبحت حديثاً على القدر ذاته من الأهمية مع المزيد والمزيد من اللاعبين الجدد يومياً. بالطبع، لم تكن المرشحة الرئاسية Sim Sang-jung لتفوت فرصة استغلال ذلك من خلال حملة انتخابية ذكية موجهة للمصوتين الشباب.

كنا قد رأينا استخدام المرشح الآخر Moon Jae-in لخرائط StarCraft كجزء من حملته الخاصة في الشهر الماضي، إلا أننا نظن بأن هذا الفيديو ل “Sim” تفوز ب “Play of the Game” قد سرق جميع الأضواء. يركز الفيديو على نقاشات Sim البارزة والتي “دمرت” منافسيها وينتهي مع ال Ultimate الخاصة بها…نعم، حقاً. فقط قم بمشاهد الفيديو أدناه:

عملية انتخاب الرئيس الكوري القادم ستبدأ في التاسع من مايو القادم وتشهد منافسة ما بين خمسة مرشحين، وذلك بعد أن قامت الرئيسة السابقة Park Geun-hye بالتنازل عن منصبها لاكتشاف تورطها في فضيحة سياسية.

أما عن Overwatch من الناحية الثانية فقد وصل عدد لاعبيها إلى 30 مليون لاعب حول العالم حسب شركة Blizzard.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى