أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

لعبة Dota 2 تتحصل على طور قصة تعاوني قريباً

من لعبة فيديو جماعية يتنافس بها المحترفون حول العالم في بطولات كبرى إلى.. لعبة قصصية؟ ليس تماماً، لكن، Dota 2 ستحصل على طور قصة تعاوني ستستطيع تجربته مع أصدقائك قريباً

محبو لعبة Valve الأشهر من نار على علم سيكونون على موعد مع نمط “Siltbreaker” الجديد خلال العام الحالي، وهو أقرب ما يئول إليه الأمر إلى نمط قصة خاص باللعبة. تُقسم سلسلة المراحل التعاونية هذه إلى فصلين الأول سيتم تقديمه في وقت لاحق هذا الشهر بينما الآخر يتوفر في يوليو القادم.

يتم لعب هذا الطور الجديد من قبل أربعة أصدقاء (أو غرباء عشوائيين) عبر سلسلة من المراحل التي تتبع قصة معينة، حيث يمرون بمغامرات “في أعماق Dark Reef الأكثر سوداوية” عبر “مراحل متنوعة ذات الوحوش المخيفة، الأفخاخ الذكية والأخطار القاتلة”. أثناء لعبك ستكتسب نقاط XP خاصة بهذا الطور مع “Desert Sands Baby Roshan” حصري على “عجلة الجوائز”.

الخبر السيء هو بأنك ستحتاج لامتلاك ال Battle Pass المدفوع للقيام بتجربة هذا النمط. الخبر الجيد؟ سوف تقوم بدفع هذه ال $10 بكل حال كما تقوم في كل عالم، نحن نعلم ذلك.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى