أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

أخيرا وصول خاصية لطالما إنتظرها لاعبو League of Legends

أخيرا قررت شركةRiot  العمل على إمكانية كتم أصوات Ping المزعجة التي ليس هناك هدف منها، حيث ستضيف الشركة ميزة كتم هذه الأصوات في لعبة League of Legends.
League of Legends

بعد التحديث Patch 7.10 إذا قمنا بكتابة “/Mute Full” في مكان الدردشة، سنكون قادرين على تهدئة الوضع بعد إرتكاب خطاء ما في اللعبة، كما أنه ليس علينا مشاهدة زملائنا الغاضبين منا يدعوننا للخروج بسبب الخطاء الذي ارتكبناه ضمن اللعبة عن طريق الدردشة، كما أن المزيد و المزيد من Ping على  جثتنا عند الموت ستتم إزالته.

لسوء الحظ وعلى الرغم من أن Riot ضلت ثابتة في كل السنوات الماضية من خلال عدم تنفيذ ميزة كتم الأصوات، وبعد كل شيء في حال كتم اللاعبين لميزة Ping في اللعبة،  كيف سيكون هناك تواصل بين اللاعبين ضمن اللعبة القائمة على التواصل بين اللاعبين؟ إنها حجة قوية بالتأكيد.

هذه ليست الخطوة الوحيدة التي تقوم بها شركة Riot لتحسين التواصل بين اللاعبين ضمن اللعبة، أيضا الرسائل الصوتية هي في طريقها إلى اللعبة Voice Messages، حتى اللاعبين المنفردين ضمن اللعبة Solo Que سيكون لديهم وسيلة أفضل للتواصل و التنسيق فيما بينهم، أو من الممكن أن تكون وسيلة للقدح و الذم و إهانة الأمهات كما نعلم.

إن القدرة على كتم الأصوات Ping ليست متوفرة على السيرفر التجريبي PBE حتى الآن، ولكن تم إضافة هذه الملفات إلى بيانات اللعبة في هذا السيرفر PBE وفقا لموقع Surrender@20، ومن المتوقع أن تكون هذه الميزة متاحة في التحديث القادم الذي يحتاج لبضعة أسابيع فقط.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى