أخبار الرياضات الإلكترونية

شركة MSI تعلن عن برنامجها لدعم فرق الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط

مُصنعة عتاديات الحواسب العالمية MSI ستقدم لفرق المنطقة الفرصة بالحصول على دعمها الكامل وذلك مع الإعلان عن برنامجها الجديد لرعاية اللاعبين المحترفين

ستتيح الفرصة للفرق المحترفة الحصول وبشكل رسمي على رعاية الشركة الرائدة في قطاع الحواسب المحمولة والمكتبية وملحقاتها، حيث يتم اختيار 25 فريق من بين المتقدمين بعد “تقييم جميع النواحي للمرشحين” من خلال الاستمارة التي يتم تعبئتها من قبل فائد الفريق.

“MSI هي شركة اللاعبين الحقيقية ولديها المعرفة الكاملة بتنمية وإدارة الفرق المحترفة” تحدث Sam Chern، المخرج التسويقي لفرع MSI العالمي في البيان الصحفي. “عدد من الفرق الاحترافية يعاني من صعوبات لا تحصى في طريقه إلى النجاح. عبر برنامج الرعاية الخاص بنا، جميع الفرق حديثة العهد ستكون لها الفرصة بأن تصبح أكثر قوة! لا تقوم MSI بتفويت أية فرص بالتعاون مع هذه الفرق العالمية التي ترغب بالقتال من أجل أحلامها”

يُذكر بأن صفقة الرعاية تتضمن عقداً عن سنة كاملة يحصل بها لاعبو الفريق على عتاد حواسيب “جيمنج” مجاني (إضافة لقطع استبدال عبر ذلك العام)، قمصان تحمل شعار الفريق، دعم عبر منصات التواصل الإجتماعي، ومساعدة دورية في التنقلات حول العالم للمشاركة بالأحداث الدولية.

هل أثار ذلك اهتمامك؟ إذاً تأكد من زيارتك للصفحة الرسمية وتعبئة الاستمارة المخصصة للحصول على فرصة رعاية فريقكم الخاص. حظاً موفقاً!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى