أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

المشاكل التي ظهرت في اليوم الثالث من بطولة العالم Worlds في League of Legends

كان البث المباشر اليوم في مرحلة اللعب في الحلبة Play in Stage في بطولىة العالم Worlds محفوفا بالمشاكل التقنية، مما أدى إلى توقف الألعاب ليس لمرة أو مرتين بل لخمسة مرات في حين كانت فرق البث و الدعم التقني تحاول إحصاء المشاكل و فرزها.

 

 

توقف الألعاب المستمر قد أدى إلى التأخر بمقدار ساعة واحدة بالمجمل، كما اضطرت شركة Riot لكسر أداة Chronobreak لإصلاح واحدة من هذه الألعاب.

يعود التوقف ضمن الألعاب لعدة أسباب، و بغض النظر عن المشاكل التقنية في الصوت، لم يكن عرضا جيدا لفريق البث المباشر في مركز Wuhan Sports Center Gymnasium في الصين. حيث تم تصنيف و ربط معظم القضايا و المشاكل ضمن قضية أوسع في مجال الشبكة و الاتصال الشبكي Network. و وفقا لبيان شركة Riot حول هذه المشاكل في وقت سابق اليوم، أن هذه المشاكل المتعلقة بالشبكة Network لا علاقة لها بحقيقة أن بطولة العالم Worlds تقام في الصين، مما يعني أن المشكلة متعلقة بشركة Riot.

مازالت شركة Riot لم تحدد بعد كيفية إصلاح هذه المشكلة، ولكنها تعمل على إصلاحها، و تعتزم وضع حلول للمساعدة في تجنب مثل هذه المشاكل و الاضطرابات اثناء اللعب في المستقبل.

لسوء الحظ، لم تكن مشاكل الشبكة Network هي السبب الوحيد وراء الانقطاع المستمرو توقف اللعب. كان هنالك أيضا مشاكل تقنية في الصوت و مشاكل أخرى في التجهيزات Hardware التي أدت إلى توقف الألعاب نفسها. لقد حصل توقف واحد اثناء المباراة بين فريق Hong Kong Attitude و فريق 1907 Fenerbahçe game، و لقد استمر هذا التوقف لمدة 25 دقيقة متواصلة.

نأمل بأن تكون الألعاب غدا أكثر استقرارية و سلاسة، لأن العرض اليوم لم يكن جميلا و مشوقا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى