أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

المعركة الأخيرة بين فريقي FunPlus Phoenix و G2 Esports في نهائيات بطولة العالم Worlds 2019

اليوم اختتمت منافسات بطولة العالم لهذا العام League of Legends World Championship 2019 مع النهائيات الكبرى بين فريقي FunPlus Phoenix و G2 Esports للحصول على اللقب الأهم من العام.

 

 

بعد أداء مهيمن لا يصدق استطاع فريق FunPlus Phoenix الفوز بأول بطولة عالمية له مع اكتساح نظيف و رائع على G2 Esports مع نتيجة 3-0 في الحقيقة. هذه هي السنة الثانية على التوالي التي ستستضيف فيها المنطقة الصينية LPL كأس العالم Summoners Cup و التي ستكون بمثابة دفعة هائلة من الثقة لهذه المنطقة التي ستتجه إلى بطولة العالم القادمة Worlds 2020.

لقد اعتقد الكثير من الناس و المشجعين بأن هذه المواجهة ستكون قريبة بشكل لا يصدق بين فريقي FPX و G2، حيث أظهر كلا الفريقين بأنهما يتمتعان بمزيج رائع من المهارات الكلية والمهارات الميكانيكية الفردية. ومع ذلك، عندما بدأت هذه السلسلة، كان من الواضح أن فريق FPX كان ببساطة يتمتع بالمهارة الأكثر من اللازمة لمواجهة فريق G2.

لقد أثبت فريق FPX اليوم أنه واحد من أفضل الفرق في العالم في الحقيقة. حتى أن النجم Doinb قال إنه كان يفكر في التقاعد العام الماضي قبل أن يقرر الانضمام إلى هذا الفريق بدلا من ذلك، و كان اختياره في النهاية عبارة عن الفوز في بطولة العالم.

من ناحية أخرى، لم يكن فريق G2 هو نفسه على الإطلاق. في الواقع، تم تجاوزهم بشكل مباشر من قبل فريق FPX منذ الدقيقة الأولى من اللعبة. حيث كانت اختيارات فريق G2 مشكوك بها و تم استغلال نقاط ضعفهم المبكرة بشكل كبير من قبل FPX. و عندما تراجعوا للخلف، لم يتمكنوا من العثور على نفس الخطط و تنفيذها كالتي كانت لديهم في سلسلتهم ضد فريق SKT و ذلك بسبب الضغط الشديد الذي فرضه فريق FPX على الخريطة في هذه السلسلة.

في الوقت الحالي يمكننا أن نقول تهانينا لفريق FunPlus Phoenix أبطال العالم لهذا العام Worlds 2019، و نحن نتطلع نحو الموسم الجديد القادم 2020.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى