أخبار الرياضات الإلكترونية

الكشف عن تفاصيل نهائيات Clash Royale League بجوائز قيمتها $400 ألف دولار

لا شك أن ألعاب الهواتف الذكية لم تعد عبارة عن مجرد تسالي قصيرة الأمد بعد اليوم، وها هي تثبت من جديد بأنها تصلح لتكون ألعاباً تنافسية بجوائز مالية ضخمة مع الكشف عن تفاصيل نهائيات Clash Royale للعام الحالي، والتي ستقدم جائزة مالية ضخمة للرابحين

 

 

ستُقام نهائيات Clash Royale League العالمية في منتزه Shrine Auditorium وقاعة Expo Hall في مدينة لوس أنجلس الأميركية الشهر القادم، حيث تضع ستة من أفضل الفرق حول العالم في معركة حامية الوطيس على لقب أبطال العالم والحصة الأكبر من جوائز مالية مجموعها $400,000 دولار.

يتم استضافة البطولة من قبل شركة Supercell ذاتها، وذلك بالتعاون مع منظمة OGN وبتقديم Google Play حيث سيجري البث المباشر لكافة فعاليات المنافسة. هذا وقد تم اختيار الفرق من ثلاثة أقاليم هي الصين، دول آسيا، والدول الغربية، حيث سيمثل فريقان كل إقليم من الأقاليم الثلاثة. الفرق المشاركة هي:

  • CRL West: SK Gaming and Team Liquid
  • CRL China: Nova Esports and W. EDG Mobile
  • CRL Asia: OGN Entus and FAV Gaming

سيسعى أبطال العام الماضي Nova eSports عن تأمين لقبهم للمرة الثانية كالفريق الصيني الأفضل في المنافسة، بينما يقدم الإقليمين الآسيوي والغربي منافسة قوية هذه المرة، خاصة مع إظهار تلك الفرق لأداء رائع في World Cyber Games باكراً هذا العام تفوق على Nova.

“لقد أشعرتنا ردة الفعل تجاه البطولة العالمية الأولى من Clash Royale League بالتواضع، لذا فنحن مسرورون حقاً لتقديم بطولة ثانية مشوقة.” تحدث مفوض CRL السيد Chris Cho. “لقد عملنا بجد منذ العام الماضي لتقديم تجربة أفضل لمجتمع Clash Royale. لا نستطيع الانتظار لرؤية أفضل لاعبي العالم وما يخبئونه لنا وللمعجبين مع إظهارهم لمهاراتهم في واحدة من أبرز قاعات لوس أنجلس.”

يُذكر بأن المنافسة ستنطلق في السابع من ديسمبر المقبل، لذا تأكد من متابعة قناة اليوتيوب الرسمية ل Clash Royale Esports للمشاهدة المباشرة والمزيد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى