أخبار ألعاب الفيديو

المغني الكندي الشهير Drake يعود للعب Fortnite مع Ninja .. نوعاً ما

قفز معجبو Tyler “Ninja” Blevins من الفرحة حينما رأوا بأن مغني الراب الأشهر Drake قد قام بإرسال طلب انضمام إلى “Ninja” للعب Fortnite سوية في بثه المباشر اليوم، إلا أن القصة لم تجري بالطريقة المتوقعة

 

 

بعد فترة من اللعب الصامت من قبل Drake، فوجئ الجميع بأن من بدأ بالحديث لم يكن المغني الشهير حقاً، بل هو أحد الأشخاص اللذين قاموا بقرصنة حسابه الشخصي والاستيلاء عليه للظهور على بث Ninja أمام الآلاف من المشاهدين والتفوه بعبارات مؤذية وعنصرية، وذلك قبل أن يقوم Ninja بالخروج من اللعبة مصرحاً بأنه قد تم خداعه من قبل “Drake مزيف” وبأن الموقف قد كان غريباً حقاً.

على الرغم من أن القرصان الذي استولى على الحساب قد ظهر بمعدل Ping أعلى من العادة، بالإضافة على لعبه على منصة الحاسب بدلاً عن PS4 التي اعتاد Drake اللعب باستخدامها، إلا أن سرقة حساب المغني الشهير لم تخطر على بال Ninja في بادئ الأمر وهو ما جعل الأمور تتجه بالطريق الذي جرت عليه.

على الرغم من أن حساب Drake سيتم استعادته حتماً بعد إبلاغ Ninja لشركة Epic Games بالحادثة، إلا أن هوية الشخص الذي قام بقرصنته ماتزال مجهولة. لا نستطيع لوم Ninja على قبوله طلب اللعب من قبل ما بدى على أنه حساب Drake الفعلي، فقد حظي الاثنان ببث مباشر كان من الأشهر في تاريخ منصة Twitch بمعدل 600 ألف متابع في آن واحد ليحطما حينها عدة أرقام كبيرة إضافة لدمج عالمي المشاهير وألعاب الفيديو بطريقة لم نكن نتوقعها حقاً.

https://youtu.be/2GA-T6JHdVs?t=41

 

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى