أخبار الرياضات الإلكترونية

تعثر عدد من مشاهير Fortnite في تصفيات بطولة المليون دولار Fortnite Winter Royale

أسدلت التصفيات الخاصة ببطولة Fortnite الكبرى الجديدة Winter Royale ستارها معلنة انتهاءها، إلا أن فرصة التأهل لم تكن حليفة عدد من أشهر اللاعبين ومن ضمنهم عدد من الستريمرز المفضلين لديك

 

 

البطولة الجديدة والتي تم الإعلان عنها في الأسبوع الماضي قد بدأت مع تصفيات استمرت عبر عطلة نهاية الأسبوع المنصرمة، حيث وجب على اللاعبين أن يصلوا لمرتبة أفضل 200 في إقليمي أميركا الشمالية وأوروبا للوصول إلى المرحلة التالية، إلا أن عدداً من المشاهير أمثال Daequan “Daequan” Loco، Ali “SypherPK” Hassan، Nick “NICKMERCS” Kolcheff وبشكل مفاجئ أيضاً كل من Benjamin “DrLupo” Lupo و Turner “Tfue” Tenney الفائز في Fall Skirmish الماضية.

على الرغم من ذلك، تمكن Tyler “Ninja” Blevins من التأهل في المركز 150، ليصل بذلك إلى النهائيات التي ستعقد قريباً. وبالحديث عن النهائيات، سيتوجب على جميع من وصلو إلى المراكز 200 في أقاليمهم الخاصة إثبات أنهم يبلغون من العمر 16 عاماً للتأهل، حيث ستقوم Epic Games بمعاينة جميع المشتركين للتأكد من تحقيقهم لذلك الشرط. قد يعني ذلك فرصة جديدة لمن لم يستطيعوا التأهل، حيث سيتم إقصاء من هم دون العمر المحدد واستبدالهم باللاعبين اللذين يتلونهم في المرتبة.

سيتم عقد النهائيات الأوروبي في 30 من شهر نوفمبر الحالي وعبر 1 من ديسمبر، بينما سينتظر لاعبو أميركا الشمالية الحدث الخاص بهم في يومي 11-12 ديسمبر القادم. تستطيع التعرف على مراكز اللاعبين الحالية عبر متابعة موقع Epic الرسمي للبطولة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى