أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

فريق Team Secret يسرق القلوب في اليوم الأول من بطولة DOTA 2 Kuala Lumpur Major

في وقت سابق اليوم انطلقت منافسات بطولة The Kuala Lumpur Major كأول بطولة رئيسية في DOTA 2 للموسم الجديد 2018-2019.

 

 

هناك 16 فريقا يتنافسون في أول بطولة رئيسية لنقاط (DOTA 2 Pro Circuits (DPC لموسم عام 2018-2019. تتكون كل مجموعة من أربعة فرق، مما يعني أربع مجموعات مع أربعة فرق في كل منها.

  • المجموعة الأولى Group A تتكون من Team Secret و paiN Gaming و Ninjas in Pyjamas و J.Storm.
  • المجموعة الثانية Group B تتكون من Evil Geniuses و Vici Gaming و TNC Predator و Team Aster.
  • المجموعة الثالثة Group C تتكون من LGD Gaming و Fnatic و Gambit Esports و Tigers.
  • المجموعة الرابعة Group D تتكون من Virtus Pro و Forward Gaming و paiN X و Alliance.

ستستمر مرحلة المجموعات لمدة يومين، حيث تلعب جميع الفرق الأربعة مع الشكل best-of-three مع بقية الفرق الأخرى في مجموعتها. حيث سينتقل الفريقان الأولان من كل مجموعة إلى الخانة العلوية Upper Brackets بينما ينزل الفريقان الآخران إلى الخانة السفلية Lower Brackets قبل بدء التصفيات و لن يكون هناك أي مبارايات إقصاء حتى نهاية التصفيات.

المجموعة الأولى Group A:

تم افتتاح اللعب في المجموعة الأولى مع فريق Secret في مواجهة فريق J Storm. كما يبدو فريق Team Secret الفريق المفضل للفوز بشكل كبير في مجموعتهم المتوجهة إلى البطولة، كما كان ظهورهم الأول واعدا للغاية. لقد استطاع فريق Team Secret هزيمة فريق J Storm مع نتيجة 0-2، و هذا الفوز بدوره ساعد فريق Secret على أخذ مكانه في مباراة الفائز لتحديد الفريق الأعلى في الحدث الرئيسي.

السلسلة الثانية كانت مواجهة متوقعة للغاية بين فريقي Ninjas in Pyjamas و paiN Gaming، على الرغم من أنها لم ترق إلى مستوى التوقعات. في هذه السلسلة، نجح فريق Ninjas in Pyjamas في الفوز على فريق paiN Gaming مع نتيجة 0-2 أيضا، حيث استمرت المباراتين أكثر من 41 دقيقة. وقد مهد ذلك الفوز الطريق أمام فريق Ninjas in Pyjamas لمواجهة فريق Team Secret في مباراة الفائز The Winner Match ضمن مجموعتهم. لقد استمر فريق Team Secret في التقدم و الهيمنة في وقت مبكر من هذه البطولة حيث استطاعوا هزيمة و تفكيك فريق Ninjas in Pyjamas في سلسلة أخرى مع نتيجة 0-2، و من خلال ذلك الفوز المهيمن استطاع فريق Team Secret تأمين مكانه في الخانة العليا Upper Brackets للحدث الرئيسي و بدوره انخفض فريق Ninjas in Pyjamas إلى مباراة Decider Match.

من ناحية أخرى، استطاع فريق paiN هزيمة فريق Storm في مباراة الخاسرين Losers Match، وانتهت هذه السلسلة مع وصول فريق Storm إلى الخانة السفلية Lower Brackets. و قد شهد اللقاء الأخير ضمن المجموعة الأولى قتالا بين فريقي Ninjas in Pyjamas و paiN لمعرفة كيف ستنتهي ترتيبات الفرق ضمن الخانات Brackets بالنسبة للحدث الرئيسي. في نهاية اليوم استطاع فريق Ninjas in Pyjamas هزيمة فريق paiN ليصبح الفريق الثاني من حيث الترتيب في الخانة العلوية Upper Brackets جنبا إلى جنب مع فريق Team Secret و بدوره انضم فريق paiN إلى جانب فريق Storm في الخانة السفلية Lower Brackets.

المجموعة الثانية Group B:

افتتحت الألعاب اليوم ضمن المجموعة الثانية Group B مع فريق Evil Geniuses في مواجهة فريق Team Aster، وفي نهاية هذه السلسلة، استطاع فريق Evil Geniuses هزيمة فريق Team Aster مع نتيجة 1-2. أما المباراة الثانية اليوم، فتميزت بمواجهة فريق Vici Gaming لفريق TNC Predator لمعرفة الفائز الذي سيواجه فريق Evil Geniuses في مباراة الفائزين The Winner Match. جاء النصر لصالح فريق Vici Gaming مع نتيجة 0-2على الرغم من المعارك القوية، ولكن بعد ذلك واجهوا الجدار المنيع في مباراة الفائزين The Winner Match. لقد استمر فريق Evil Geniuses بالظهور  بمظهر ممتاز حيث استطاعوا هزيمة فريق Vici Gaming في مباراتين سريعتين. إن ذلك الفوز بدوره سمح لفريق Evil Geniuses في تأمين مكانهم كفريق الترتيب الأول ضمن الخانة العلوية Upper Brackets.

في مباراة الخاسرين Losers Match، واجه فريق Team Aster صعوبة كبيرة ضد فريق TNC Predetor. ولكن بدوره استطاع فريق Aster هزيمة فريق TNC Predetor مع نتيجة 1-2، إن هذا الفوز قد أرسل الفريق الفلبيني إلى الخانة السفلية Lower Brackets بينما توجه فريق Team Aster لمواجهة فريق Vici Gaming لمعرفة الفريق الذي سينضم إلى Evil Geniuses في الخانة العليا Upper Brackets. في هذه السلسلة، ضمن فريق Vici Gaming الفوز و الحصول على مكان ضمن الخانة العليا Upper Brackets من أجل المرحلة التالية ضمن هذا الحدث و ذلك بعد فوزه على فريق Team Aster مع نتيجة 1-2 في المباراة الأخيرة من اليوم.

إن البث الحي لجميع المبارايات متاح على قناة موقع Twitch هذه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى