أخبار ألعاب الفيديو

دعم اللاعبين العرب يستمر في Rainbow Six: Siege مع خريطة الحصن الجديدة

تستمر شركة Ubisoft بزيادة دعمها للاعبين العرب مع عناوينها المختلفة وهذه المرة في اللعبة التنافسية الجماعية Rainbow Six: Siege، والتي ستحصل على خريطة جديدة كلياً تأخذ مكاناً في المغرب العربي

 

 

الخريطة الجديدة، والمدعوة “الحصن” قد تم تطويرها لتكون مستوحاة من مبانٍ حقيقية في بلاد المغرب، حيث تتميز الخريطة النهارية الجديدة بقصبة طينية ذات طراز معماري فريد من نوعه تحمل بوابته الرئيسية عبارة “قصبة صخرة منيعة” على قنطرتها، وذلك حسب الوصف الرسمي على موقع اللعبة.

تمتلك الخريطة عدة نقاط دخول خارجية عبر الأبراج والسطح، وتحتوي على طابقين اثنين يمتلك كل منهما غرف وممرات عديدة مع اتصالهما بأدراج وسلالم عديدة. مساحات مفتوحة، نقاط تغطية، ومجالات رؤية عديدة توفر إمكانية الاشتباكات قريبة المدى والبعيد منها.

يمكن للاعبين استخدام الديكور الداخلي في القسم المجدد من القصبة لمصالحهم، من الأثاث الفاخر والأسقفة المطلية والثريا الضخمة. بينما يحتوي القسم الآخر الغير مجدد على طابع مختلف مميز يحتفط بالآثار التقليدية والزخارف الأصلية مما يسهل للاعبين توجيه أنفسهم في الخريطة ومعرفة موقعهم في أي وقت.

تعد هذه الخريطة هي الأولى التي تحمل طابعاً عربياً بالكامل في لعبة Rainbow Six: Siege وتأتي ضمن جهود Ubisoft في زيادة تضمين لاعبي المنطقة العربية في مجتمعها، كما ونذكر بأن تحديث التعريب الكامل سيأتي قريباً ليجلب اللعبة بواجهاتها العربية إلى منصات الحاسب الشخصي، بلايستيشن 4 والأكسبوكس ون. تستطيع زيارة قناة Rainbow Six على موقع Twitch في يومي 17 و 18 نوفمبر لمشاهدة الكشف الكامل عن عملية Wind Bastion الجديدة وذلك ضمن نهائيات دوري المحترفين في اللعبة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى