أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

أداء مميز لفريق Invictus و المزيد خلال اليوم الثالث من مرحلة المجموعات في بطولة العالم Worlds 2018

 لا تزال الفرق الصينية مهيمنة خلال اليوم الثالث من مرحلة المجموعات Group Stage في بطولة العالم League of Legends Worlds 2018، بما في ذلك فريق RNG و Invictus Gaming بالإضافة إلى EDG.

 

 

لا يزال فريق RNG واحدا من أفضل الفرق في هذه البطولة والفريق المفضل ليكون بطل العالم لهذا العام. على الجانب الآخر، لدينا فريق Invictus Gaming، و هو الفريق الثاني من المنطقة الصينية LPL مع نتيجة 0-2 في مرحلة المجموعات Group Stage حتى الآن. أخيرا، لدينا فريق EDG و هو الفريق الصيني الثالث من LPL مع نتيجة 0-2 أيضا.

ترتيب الفرق Teams Standings:

المجموعة الأولى A

  • Flash Wolves: 2-0
  • G2 Esports: 1-1
  • Phong V ũ Buffalo: 1-1
  • Afreeca Freecs: 0-2

المجموعة الثانية B

  • RNG: 3-0
  • Team Vitality: 2-1
  • Cloud9: 1-2
  • Gen.G: 1-2
  • المجموعة الثالثة C
    kt Rolster: 2-0
  • EDG: 2-0
  • MAD Team: 0-2
  • Team Liquid: 0-2

المجموعة الرابعة D

  • Invictus: 2-0
  • Fnatic: 1-1
  • 100 Thieves: 1-1
  • G-Rex: 0-2

اليوم الثالث من مرحلة المجموعات Group Stage:

Cloud9 vs. Gen.G

جاء فريق Gen.G اليوم مع نتيجة 2-0 ضمن مرحلة المجموعات Group Stage، الأمر الذي كان مخيبا للآمال بالنسبة للفريق الذي فاز ببطولة العالم العام الماضي. كما كان فريق Cloud9 لطيفا بما يكفي ليعطيهم فرصة الفوز للمرة الأولى اليوم، و لكن كما تعلمون، ليس بدافع الشفقة. بكل جدية، قام فريق Cloud9 بتقديم معركة محترمة، لكن فريق Gen.G كان يدير العرض لما يقارب من معظم اللعبة بأكملها. لقد فازوا مع 11 نتيجة قتل مقابل اثنين، ثمانية أبراج مقابل اثنين و مع 11000 من حيث هيمنة الذهب. وبعبارة أخرى، كان ذلك بمثابة ضربة قاضية.

RNG vs. Vitality

https://www.youtube.com/watch?v=ObeRO_iRR2o

كانت معظم المباريات اليوم من جانب واحد للغاية، باستثناء زوجين من الالعاب فقط. لقد فوجئنا في رؤية إحدى الألعاب التي لم تكن كذلك بين فريق RNG، الذي يعد واحدا من أفضل الفرق في هذه البطولة، و فريق Vitality، الذين هم على العكس تماما. ولكن بالتأكيد، فريق RNG هو الفائز في هذه المباراة.

100 Thieves vs. G-Rex

لقد كان فريق 100 Thieves هو بمثابة الفريق المنقذ لشمال أميركا اليوم. حيث أنهم يعتبرون المستضعفون ضمن مجموعتهم، مما يجعل فوزهم اليوم ضد فريق G-Rex من الأمور المرضية بشكل كبير. إن فريق G-Rex لم يلعب بشكل سيء اليوم. في الواقع، كان أداء الفريق جميلا جدا طوال الوقت، حيث استمرت اللعبة لأكثر من 35 دقيقة. لا يمكن إنكار أن فريق 100 Thieves قد صعد اليوم، وإذا كانت أميركا الشمالية ستحصل على تسديدة هذا العام، فستحتاج إلى المزيد من ذلك في الحقيقة.

Fnatic vs. Invictus

لقد خسر فريق Fnatic مباراته اليوم ضد فريق Invictus، ليعطي المنطقة الصينية LPL فوزها السادس على التوالي. ومع ذلك، لم تكن بكل هذا السوء بالنسبة لفريق Fnatic. على الرغم من كونهم كانوا هدفا كبيرا في وقت مبكر من المباراة، إلا أنهم تمكنوا من الاستمرار في اختيار اللقطات من أجل البقاء في اللعبة. لقد كانت خسارة جميلة و ممتعة، لكنها لا تزال تثبت أن فريق Invictus هو أفضل فريق في هذه المجموعة.

Liquid vs. EDG

حقق أفضل أمل في شمال أميركا مجرد الخسارة الثانية له على التوالي اليوم أمام الفريق الذي يتوجب التغلب عليه للوصول إلى مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage. لم تكن خسارته أمام فريق KT Rolster صادمة، لأن فريق KT هو المرشح الأفضل، لكن فريق EDG هي الفريق الذي يقف أمامه مباشرة للوصول إلى المركز الثاني ضمن المجموعة و التأهل للتصفيات. في هذه اللعبة، لم يكن فريق Team Liquid على الصفحة نفسها، حيث أجبروا على تحقيق الأهداف دون سبب معقول، ورفضوا استخدام أدوات مهمة لمنع الخسارة في المعارك الجماعية. لقد خسروا أكثر من 10000 من الذهب، وانتهت اللعبة مع أكثر من 20 دقيقة بقليل فقط.

kt Rolster vs. MAD

غالبا كان معظم الناس يتوقعون خسارة فريق MAD في مباراته الافتتاحية من اليوم الثالث ضمن مرحلة المجموعات في هذه البطولة، لكننا لم نتوقع أنهم سيخسرون مع هذه النتيجة السيئة. كان فريق KT قد وصل إلى التقدم مع حوالي 10000 من الذهب في 20 دقيقة فقط، وكانوا يطرقون الأبراج الداخلية لقاعدة فريق MAD قبل 18 دقيقة. لا يوجد الكثير من الكلمات عن هذه اللعبة التي لا يمكن وصفها بهذه المعلومات وحدها. لقد خسر فريق MAD في الممرات و في الغابة و كان عرضا مخيبا للآمال منهم بشكل كبير.

تذكر أنه يمكنك مشاهدة جميع المبارايات على قناة موقع Twitch هذه أو على lolesports للاستفادة من المهمات الجديدة لبطولة العالم Worlds 2018 Missions و المكافآت ضمن اللعبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى