أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

أداء مذهل من فريق Fnatic خلال اليوم الرابع من مرحلة المجموعات في بطولة العالم League of Legends Worlds 2018

قبل ساعات قليلة انتهى اليوم الرابع من مرحلة المجموعات Group Stage في بطولة العالم League of Legends Worlds 2018، ولكن ما جعل هذا اليوم مميزا، هو أن الفرق الصينية قد حصلت على أول خسارة لها في هذه البطولة على يد الفرق الكورية.

 

 

في وقت سابق اليوم استطاع الفريق الكوري KT Rolster الفوز على الفريق الصيني EDG في اليوم الرابع من مرحلة المجموعات Group Stage، مما يعني أن المنطقة الصينينة LPL قد حصلت على أول خسارة لها في هذه البطولة، و لكن لا تزال الفرق الصينية مهيمنة على المجموعات الأخرى في هذه البطولة.

ترتيب الفرق Teams Standings:

المجموعة الأولى A

  • Flash Wolves: 2-1
  • G2 Esports: 2-1
  • Phong V ũ Buffalo: 1-2
  • Afreeca Freecs: 1-2

المجموعة الثانية B

  • RNG: 3-0
  • Team Vitality: 2-1
  • Cloud9: 1-2
  • Gen.G: 1-2
  • المجموعة الثالثة C
    kt Rolster: 3-0
  • EDG: 2-1
  • Team Liquid: 1-2
  • MAD Team: 0-3

المجموعة الرابعة D

  • Invictus: 3-0
  • Fnatic: 2-1
  • 100 Thieves: 1-2
  • G-Rex: 0-3

اليوم الرابع من مرحلة المجموعات Group Stage:

kt Rolster vs. EDG

مثل العديد من الفرق الأخرى المشاركة في بطولة العالم اليوم، وجد فريق KT Rolster زمام المبادرة الأولى ضد فريق EDG من خلال الممرالسفلي Bot Lane. استطاع فريق KT الحصول على ميزة من فريق EDG و ذلك من خلال معركة جماعية، و العثور على نتيجة قتل من هذه العملية. حاول فريق EDG أن يمضي وقت المباراة و يأمل في ارتكاب الأخطاء من قبل فريق KT، و الدفاع عن الأبراج بقدر ما يستطيع. ولكن لسوء الحظ بالنسبة لفريق EDG، لم يرتكب فريق KT أي خطأ من هذا القبيل. و بدلا من ذلك واصل فريق KT تمديد هيمنته حتى أصبح من غير الممكن التغلب عليه.

Team Liquid vs. MAD Team

استطاع فريق Team Liquid في النهاية أن يكون على متن القائمة. بعد سقوطهم أمام كل من فريقي KT Rolster و Edward Gaming، استطاع اليوم فريق شمال أميركا الأول الحصول على أول فوز له في بطولة العالم ضد فريق Mad. تمكن فريق Team Liquid من العثور على قيادة أخرى مبكرة في هذه البطولة، وبدأ مرة أخرى في التوقف في منتصف اللعبة. لقد لعب الفريق بشكل حذر للغاية على الرغم من وجود الهيمنة من جانبه، وكان الفريق ليس على استعداد لبدء أخذ Baron ما لم يعلموا أنه كان لهم. استراتيجية يمكن أن تأتي بنتائج عكسية حيث أنها تسمح لفريق العدو بالحصول على الذهب Farming ومحاولة العودة من الوراء، و لكن كان فريق Liquid محظوظا و وجد الاختيارات المطلوبة لأخذ الوحش الأسطوري Baron. الآن مع Purple Buff، تلقى فريق Team Liquid الشجاعة الكافية ليشق طريقه إلى داخل قاعدة فريق MAD و ينهي هذه اللعبة.

Fnatic vs. G-Rex

إن هذه المباراة كانت ببساطة بمثابة عرض للاعب الغابة Mads “Broxah” Brock-Pedersen. مع اللعب العدواني من خلال البطل Lee Sin. لقد تمكن لاعب الغابة Broxah في فريق Fnatic من احتضان كامل فريق G.REX في قبضته الصغيرة، و بعد معركة جماعية مبكرة في الممر السفلي Bot Lane، استطاع فريق Fantic تأمين أربع نتائج قتل، الأمر الذي جعل النجم Broxah غير قابل للتوقف. و بحلول الوقت استطاع فريق Fnatic الحصول على فوزه في الدقيقة 26.

 100 Thieves vs. Invictus

لم يكن من الممكن أن تكون بداية هذه المباراة أسوأ بكثير بالنسبة لفريق Invictus Gaming. حيث سمح فشل فريق IG في المستوى الأول من تمكين فريق 100 Thieves من الحصول على نتيجتي قتل في وقت مبكر من المباراة. على الرغم من أن فريق IG لم يستغرق الكثير من الوقت ليتجاوز هذا العجز المبكر. من خلال الزيارات المنفذة بشكل جيد و متقن Ganks، و من خلال الرؤية العميقة الذكية Wards، استطاع فريق Invictus Gaming استرداد خسائره و الحصول على بعض نتائج القتل من فرق 100 Thieves. في حلول 16 دقيقة، اقتحم فريق IG قاعدة خصمه 100 Thieves و ذلك بعد إصرارهم على منافسيهم في أمريكا الشمالية وبالتالي المطالبة بفوزهم الثالث على التوالي في بطولة العالم.

G2 vs. Flash Wolves

على الرغم من أن فريق Flash Wolves هو أول من عثر على أول نتيجة قتل في اللعبة First Blood، إلا أن فريق G2 Esports هو الذي أنهى مرحلة الممرات في اللعبة بفارق كبير من حيث الهيمنة. حيث استطاع فريق G2 الحصول على نتائج القتل المبكرة بالنسبة له، من خلال التركيز على AD Carry و لاعب الدعم في فريق Flash Wolves، حيث أرسل فريق G2 قواته إلى المسار السفلي Bot Lane، وهي الخطوة التي أكسبتهم نتائج القتل، Elemental Drake والأبراج. وبمجرد تدمير برج الممر السفلي لدى فريق Flash wolves، بدأ  Martin “Wunder” Hansen لاعب الممر العلوي في فريق G2 بداية مسيرته في الممر السفلي bot lane مع البطلة Camille من خلال عملية الدفع المزدوج للممرات Split Push. وسرعان ما استطاع لاعب الممر العلوي مع دفعة كبيرة من تحقيق الفوز في هذه اللعبة لصالح فريقه G2 و ذلك عندما بدأ فريق Flash Wolves محاولة الحصول على الوحش الأسطوري Baron ردا على ذلك.

Afreeca Freecs vs. Buffalo

بالعودة إلى حلبة  بطولة العالم بعد يوم واحد، استطاع فريق Afreeca Freecs الحصول على أول فوز له في هذه البطولة من خلال فوزه الساحق على منافسه الفيتنامي Phong Vũ Buffalo. لكن نجم الفوز الأول لفريق Afreeca Freecs كان لاعب الغابة Mowgli’s مع البطل Olaf. في بداية اللعبة كان ذلك من خلال أخذ Ocean Drake في الدقائق الأربعة الأولى من اللعبة دون أن يلاحظها أحد ذلك مع إنعدام الرؤية في الحفرة، لقد استطاع النجم Mowgli إيجاد الهيمنة الكبيرة لفريقه من خلال زياراته للممرات Ganks. واصل فريق Afreeca Freecs الدفع من خلال هيمنته المبكرة، حيث أخذ الفريق المزيد والمزيد من الأهداف حتى حطم قاعدة خصمه و دمر Nexus فريق Buffalo.

تذكر أنه يمكنك مشاهدة جميع المبارايات على قناة موقع Twitch هذه أو على lolesports للاستفادة من المهمات الجديدة لبطولة العالم Worlds 2018 Missions و المكافآت ضمن اللعبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى