أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

الأوروبي G2 يتقدم و المزيد خلال اليوم الثاني و الأخير من مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage في بطولة العالم Worlds 2018

قبل ساعات قليلة كان اليوم الثاني و الأخير من مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage، و هذا يعني أن المرحلة الأولى من بطولة العالم Worlds 2018 قد انتهت رسميا، و سيتقدم الفائزون إلى المرحلة التالية.

 

 

لقد تم اختيار الفرق الأربعة الأولى الفائزة من كل مجموعة بما في ذلك G2 Esports و EDward Gaming و Cloud9 و G-Rex لتكون في مواجهة الفرق الأربعة ذات الترتيب الثاني من كل مجموعة و التي تتضمن كلا من SuperMassive Gaming و Gambit Esports و DetonatioN FocusMe بالإضافة إلى Infinity eSports.

إن الفرق التي كانت متواجدة سابقا في نفس المجموعة ضمن مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage لن تكون مؤهلة لمواجهة بعضها البعض في المرحلة التالية أي مرحلة خروج المغلوب Knockouts Stage. على سبيل المثال، لن يتمكن فريق G2 Esports من مواجهة فريق SuperMassive مرة أخرى.

القرعة ضمن مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage:

السبت 6 أكتوبر:

  • EDward Gaming vs. DetonatioN FocusMe
  • Cloud9 vs. Gambit Esports

الأحد 7 اكتوبر:

  • G-Rex vs. SuperMassive Gaming
  • G2 Esports vs. Infinity eSports

اليوم الثاني و الأخير من مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage:

G2 Esports vs. Infinity eSports

في أول سلسلة من المبارايات اليوم ضمن مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage، وجد فريق G2 Esports النصر على منافسه فريق Infinity. حيث استغرق الأمر منه أربع مبارايات لإغلاق هذه السلسلة لصالحه، أما بالنسبة لأداء فريق Infinity ضدهم، فقد كان منافسا قويا في الحقيقية و ممتعا من حيث المشاهدة.

بالنسبة لنا، فإن جميع نقاط هذا اللقاء يجب أن تذهب لصالح نجم الممر العلوي Martin “Wunder” Hansen لدى فريق G2 Esports. لقد امتلك اللاعب Wunder موسم صيفي رائع بامتياز، لدرجة أنه كان يستحق بالتأكيد أن يكون ضمن المحادثات كأفضل لاعب في الممر العلوي ضمن الإتحاد الأوروبي EU LCS. و اليوم استطاع حمل فريقه G2 بطريقة لم نشهدها من أي لاعب آخر في الاتحاد الأوروبي طوال العام باستثناء اللاعب Rasmus “Caps” Winther في فريق Fnatic. بعد سقوط فريق Infinity اليوم، أصبح فريق G2 Esports ضمن مرحلة المجموعات Group Stage الآن.

G-Rex vs. SuperMassive Gaming

من بين جميع سلاسل الألعاب ضمن مرحلة خروج المغلوب، ربما كانت هذه هي السلسلة الوحيدة التي افترض فيها المشجعون أنها ستكون أقرب من التي سبقتها ضمن هذه المرحلة، و كان ذلك صحيحا في الحقيقة. على الرغم من إغلاق فريق G-Rex لهذه السلسلة مع أربع مباريات، إلا أن فريق SuperMassive قد أجبرهم على الكفاح للفوز في هذه السلسلة و اللعب بطريقة عدوانية في وقت متأخر من المباراة و الدخول في معارك جماعية بشكل مثير للدهشة، و ذلك على الرغم من تخلفه في نقاط معينة. في النهاية كان فريق G-REX هو نجم هذا اللقاء، و هم الآن في طريقهم لتقديم الأداء الرائع ضمن مرحلة المجموعات Group Stage التي تبدأ يوم الأربعاء.

تذكر أنه يمكنك مشاهدة جميع المبارايات على قناة موقع Twitch هذه أو على lolesports للاستفادة من المهمات الجديدة لبطولة العالم Worlds 2018 Missions و المكافات ضمن اللعبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى