أخبار الرياضات الإلكترونية

استمرار تبني المملكة العربية السعودية للرياضات الإلكترونية مع إعلان نادي النصر الجديد

كشف نادي النصر السعودي لكرة القدم، وهو واحد من أبرز الأندية المحلية السعودية والعربية، عن تبنيه رسمياً لمجال الرياضات الإلكترونية في تغريدة باكراً اليوم، لينضم بذلك إلى اثنين من أكبر الأسماء عربياً ألا وهما الإتحاد والهلال السعوديين في دخولهما لمجال ألعاب الفيديو التنافسية

 

 

هذا وقد كشفت التغريدة التي تم مشاركتها على حساب النادي الرسمي بأن إدارة النادي قد دشنت برئاسة “سعود بن محمد آل سويلم” فريقاً للرياضات الإلكترونية سيُشارك في الدوري السعودي الإلكتروني لكرة القدم المُعلن مؤخراً من قبل الإتحاد السعودي لكرة القدم واتحاد الرياضات الإلكترونية والذهنية.

تم تكليف “حسن آل الشيخ” مشرفاً على الفريق، والذي سيتضمن اللاعبين “خالد العوفي” و “ياسر الحارثي” اللذان تم التوقيع معهما ليمثلا أعضاء الفريق في لعبة FIFA التنافسية، كما أكد رئيس مجلس إدارة النادي “سعود آل سويلم” على حرص إدارة نادي النصر تقديم كل ما يمكن للمساهمة برفع مستوى الرياضات الإلكترونية داخل البلاد.

مع عدد من الفرق العالمية والآن بضعة من أبرز الفرق العربية، لا شك أن نظرة المجتمع الرياضي إلى الرياضات الإلكترونية بدأت بالتحول تدريجياً، لتؤكد بذلك على الدور الكبير الذي ستلعبه هذه النشاطات الإلكترونية في مستقبل التسلية والمنافسة للأجيال الحالية والقادمة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى