أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

أداء لاتشوبه شائبة للصيني RNG و المزيد خلال اليوم الثاني من مرحلة المجموعات في بطولة العالم Worlds 2018

قبل ساعات قليلة كان اليوم الثاني من مرحلة المجموعات Group Stage ضمن منافسات بطولة العالم League of Legends Worlds 2018، حيث انتهى هذا اليوم مع الهيمنة الكاملة لفرق المنطقة الصينية LPL، الأمر الذي كان مخيفا بالنسبة للفرق الكورية.

 

 

إن الفريق الصيني RNG الذي يعتبر أحد أقوى الفرق في هذه البطولة و الفريق المفضل ليكون بطل العالم لهذا العام، قد استطاع بدوره هزيمة الفريق الكوري Gen.G، الذي يعتبر الفريق المدافع عن لقب بطولة العالم، و ذلك من خلال رحلتهم إلى مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage لهذا العام. و بذلك تكون الفرق الصينية LPL قد اختتمت يومها الثاني ضمن مرحلة المجموعات Group Stage مع نتيجة 0-4 بشكل جماعي.

ترتيب الفريق Teams Standings:

المجموعة الأولى A

  • Flash Wolves: 2-0
  • G2 Esports: 1-1
  • Phong V ũ Buffalo: 1-1
  • Afreeca Freecs: 0-2

المجموعة الثانية B

  • RNG: 2-0
  • Team Vitality: 1-1
  • Cloud9: 1-1
  • Gen.G: 0-2

المجموعة الثالثة C

  • EDG: 1-0
  • KT Rolster: 1-0
  • Team Liquid: 0-1
  • MAD Team: 0-1

المجموعة الرابعة D

  • Fnatic: 1-0
  • Invictus: 1-0
  • 100 Thieves: 0-1
  • G-Rex: 0-1

اليوم الثاني من مرحلة المجموعات Group Stage:

RNG vs. Gen.G

لقد كانت هذه المباراة هي مباراة اليوم بلا منازع حيث كانت هذه المواجهة بين فريق Gen.G، و هو الفريق المدافع عن لقب بطولة العالم، و فريق RNG، الفريق الأفضل في المنطقة الصينية LPL و بطل منافسات منتصف الموسم لهذا العام Mid Season Invitational (MSI). لقد كانت هذه المباراة هي عبارة عن ضرب من المستحيل، حيث كان كل فريق يتقدم بشكل جيد تلو الآخر، و استمر ذلك حتى تمكنت إحدى المعارك في نهاية المطاف من تفجير الخريطة بأكملها و دفعت بفريق RNG نحو النصر في هذا اللقاء الرائع.

Cloud9 vs. Vitality

لقد كان فوز فريق Cloud9 اليوم على Vitality غير مثير للإعجاب في الحقيقة على أقل تقدير، لأن هذه اللعبة كانت أكثر لعبة غير متكافئة وعنيفة ضمن هذه المرحلة حتى الآن. لحسن حظ فريق Cloud9، كان لديهم كل مؤهلات النصر، ولكن فريق Vitality كان لهم الأداء الجيد لغالبية هذه اللعبة. ومع ذلك، سيتعين على فريق Cloud9 العمل على تحسين أدائهم بشكل سريع و ذلك إذا كانوا يرغبون في الحصول على فرصة للوقوف ضمن مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage، ولكن على الأقل لديهم فوز تحت الحزام الآن.

Invictus vs. G-Rex

كانت المباراة الثانية من اليوم للمجموعة الرابعة D أكثر تنافسية من المباراة بين فريقي Fnatic و 100 Thieves في اللعبة السابقة. على الرغم من أن فريق Invictus، المرشح المفضل للفوز في هذه اللعبة و الذي فاز بالفعل، إلا أن فريق G-REX استمروا في نضالهم من أجل الفوز، وهو ما يعد علامة جيدة بالنسبة لهم. كانت اللعبة قريبة للغاية طوال فترة المباراة حتى جائت معركة واحدة كبيرة فاز بها فريق Invictus و التي أدت بدورها إلى النصر. لسوء حظ مشجعي شمال أميركا NA LCS، تضع هذه اللعبة فريق 100 Thieves في قاع مجموعتهم كأسوأ فريق حتى الآن.

Fnatic vs. 100 Thieves

يبدو أن لدى فريق 100 Thieves الكثير لإثباته ضمن بطولة العالم لهذا العام Worlds 2018. حيث أن العديد من المشجعين والمحللين، بما في ذلك نحن، لا يشعرون أنهم ينتمون إلى هذه البطولة في الحقيقة. ومع ذلك، فإنهم في مجموعة صعبة، لأن الفريق الوحيد الذي يعتبره أي شخص فريق سهل و في متناول اليد هو فريق Fnatic كونه فريق غير صيني و غير كوري. حسنا، إن فريق Fnatic كما تبين، أنه إحدى أقوى الفرق من حيث الحضور في هذه البطولة، و الذي بدوره جعل فريق 100 Thieves يبدو و كأنه لعبة للتسلية.

Buffalo vs. G2

لقد بدأ فريق G2 Esports مسيرته ضمن مرحلة المجموعات Group Stage في بطولة العالم Worlds 2018 بإزاحة الفريق الكوري ذو الترتيب الثاني في اليوم الأول، حيث نجح الفريق في زيادة قدرته على التقدم. و لكن لسوء الحظ، فقدوا كل شيء اليوم أمام فريق Buffalo، حيث كان من المتوقع أن يسقط أحد هذين الفريقين في هذه المجموعة بشكل كبير. في الأمس، نجحت الممرات الجانبية لدى فريق G2 في السيطرة على الأهداف في مذبحة فريق Afreeca Freecs، و لكن اليوم للأسف تراجعت جميعها بشكل متزامن.

Flash Wolves vs. Afreeca Freecs

لقد استمرت سلسلة الحظ السيئ لفريق Afreeca Freecs في يومنا هذا حيث ضربه فريق Flash Wolves بقوة في المباراة الافتتاحية لليوم الثاني من مرحلة المجموعات Group Stage. في بداية البطولة، اعتبر العديدون أن فريق Afreeca Freecs هو الأفضل في هذه المجموعة، ولكن بعد أن واجهوا العديد من المشاكل في مواجهة كل من فريقي G2 Esports و Flash wolves، فإن الموازين قد انقلبت الآن. على الأقل أثبت فريق Flash Wolves في الوقت الحالي، أنه الفريق الذي لا يستهان به إطلاقا.

تذكر أنه يمكنك مشاهدة جميع المبارايات على قناة موقع Twitch هذه أو على lolesports للاستفادة من المهمات الجديدة لبطولة العالم Worlds 2018 Missions و المكافآت ضمن اللعبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى