أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

فوز رائع للأوروبي G2 و المزيد خلال اليوم الأول من مرحلة المجموعات في League of Legends Worlds 2018

بعد يومين من الاستراحة، تعود منافسات بطولة العالم League of Legends Worlds 2018 مع بدء اليوم الأول من مرحلة المجموعات Group Stage، مما يعني أن ستة عشرة فريقا سوف يتنافسون الآن للحصول على اللقب النهائي لهذه البطولة.

 

 

إن أفضل الفرق، تلك التي لم تكن مضطرة للعب ضمن مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage، هي الأكثر أهمية على الإطلاق. هنالك فريق RNG، جوهرة الدوري الصيني LPL و أبطال منافسات منتصف الموسم MSI لهذا العام، بالإضافة إلى الفريق الكوري Gen.G ، أبطال العالم في العام الماضي. مع انطلاق مرحلة المجموعات اليوم Group Stage بشكل رسمي، سيتعين عليهم العودة مرة أخرى إلى مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage للحصول على فرصة في الحصول على كأس العالم.

ترتيب الفرق Team Standings:

المجموعة الأولى A

  • Flash Wolves: 1-0
  • G2 Esports: 1-0
  • Phong V ũ Buffalo: 0-1
  • Afreeca Freecs: 0-1

المجموعة الثانية B

  • Team Vitality: 1-0
  • RNG: 1-0
  • Gen.G: 0-1
  • Cloud9: 0-1

المجموعة الثالثة C

  • EDG: 1-0
  • KT Rolster: 1-0
  • Team Liquid: 0-1
  • MAD Team: 0-1

المجموعة الرابعة D

  • Fnatic: 0-0
  • 100 Thieves: 0-0
  • Invictus: 0-0
  • G-Rex: 0-0

اليوم الأول من مرحلة المجموعات Group Stage:

Gen.G vs. Team Vitality

لقد كانت هذه المباراة إحدى أكثر الألعاب إثارة في تاريخ بطولة العالم. لقد كان لفريق Team Vitality مجموعة كبيرة من المشاهدين في هذا الحدث، و الذي بدوره يعتبر الفريق الأوروبي الأسوأ من حيث الحضور و المشجعين. ومع ذلك، فقد كانوا قادرين على هزيمة العملاق الكوري Gen.G، بطل العالم في العام الماضي. ستصدق ذلك عند مشاهدة المباراة، لذا لن نتحدث عن كيفية نهايتها. سيكون عليك مجرد مشاهدة الفيديو أعلاه.

RNG vs. Cloud9

في الحقيقة لا أحد يتوقع أن يكون فريق Cloud9 قادرا على تحمل العملاق RNG، لذلك لم يكن هنالك الكثير من خيبة الأمل عند سقوط فريق شمال أميركا الذهبي بشكل كبير اليوم. لقد اكتسب الممر العلوي لدى فريق Cloud9 هيمنة كبيرة بشكل فردي، و لكن ذلك بدوره سمح لفريق RNG في الحصول على التحكم الكامل في المسار السفلي. عندما يتقدم المسار السفلي Bot Lane لدى فريق RNG، فإنك لن تتمكن من قتلهم في الحقيقة، لأن بقية أعضاء الفريق سيغوصون أمام كل ما ترميه. وإذا كنت غير قادر على قتل النجم Jian “Uzi” Zi-Hao، فأنت بالتأكيد سوف تخسر اللعبة. لذلك من المتوقع أن هذا ما حدث بالضبط.

G2 Esports vs. Afreeca Freecs

ثم جائت المفاجئة الكبرى من اليوم عندما استطاع فريق G2 Esports المصنف الثالث ضمن الإتحاد الأوروبي EU LCS من هزيمة فريق Afreeca Freecs المصنف الثاني ضمن الدوري الكوري LCK. حيث كانت المراحل الأولى من اللعبة قريبة نوعا ما، و لكن تم الحكم على مصير Afreeca Freecs من خلال سماحهم ببقاء البطل Heimerdinger خلال مرحلة الاختيار و الحظر. سواء كان ذلك تحركا قويا أو مجرد الهروب من الحكم الحقيقي، فقد داس على كل شيء في الحقيقة. لقد بدا فريق G2 أفضل في هذه اللعبة مما كان يبدوا عليه طوال هذا العام.

Buffalo vs. Flash Wolves

بقدر ما كان المعجبون و المشجعون يأملون في أن يكون فريق Buffalo ممتعا تماما مثل فريق GIGABYTE في بطولة العالم من العام الماضي، إلا أن أعضاء فريق Buffalo فقط لم يلعبوا بنفس الأسلوب. لقد اختاروا تشكيلة مع combo اعتيادية، ولم يكونوا عدوانيين في طريقة لعبهم. بالنسبة للجزء الأكبر من هذه المباراة، فقد استطاع أعضاء فريق Flash Wolves الجري من خلالهم و السيطرة على الخريطة لغالبية اللعبة. إذا كان فريق Buffalo يريد أن يؤخذ على محمل الجد في هذه البطولة، فعليهم التخلص من تلك الأعصاب الباردة واللعب بثقة أكبر.

EDG vs. MAD Team

لقد كانت المباراة بين فريقي EDG و MAD هي إحدى الألعاب الأكثر دموية في هذه البطولة حتى الآن، وبالتأكيد هي المباراة الأكثر دموية في مرحلة المجموعات Group Stage حتى الآن. لم يكن هنالك الكثير من نتائج القتل، لكن القتال بين الفريقين لم يتوقف أبدا. لفترة من الزمن، كان من الصعب معرفة من كان سيخرج من جميع المناوشات بزمام المبادرة، ولكن المهارة و الانضباط لدى فريق EDG سمحت لهم بإعداد موجات وأبراج قبل بدء الإثارة. ومن خلال ذلك، سمحت لهم المعارك السريعة بإلقاء الضوء على قاعدة فريق MAD Team من أجل الفوز بالمباراة.

KT Rolster vs. Team Liquid

لقد بدأ فريق Team Liquid مرحلة المجموعات اليوم Group Stage بخسارة، و الخسارة ضمن مرحلة المجموعات لفريق الترتيب الأول في شمال أميركا لا تعتبر من الأمور النادرة في الحقيقة. على عكس فريق شمال أميركا الأول من العام الماضي، لعب فريق Team Liquid بثقة كبيرة و بشكل عدواني جدا في الحقيقة. لكن الفريق الكوري KT Rolster قام بتحويل طريقة سير المباراة من خلال أفخاخ الرؤية Vision في الغابة و النهر، ولكن عندما يعمل فريق Liquid على التخلص من الأعصاب المتوترة، قد لا يمثل ذلك مشكلة كبيرة بالنسبة لهم.

تذكر أنه يمكنك مشاهدة جميع المبارايات على قناة موقع Twitch هذه أو على lolesports للاستفادة من المهمات الجديدة لبطولة العالم Worlds 2018 Missions و المكافات ضمن اللعبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى