أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

تحديث CS: GO الجديد يجلب تغييرات جذرية لساحة اللعبة التنافسية وتعديلات على أسلحة CZ، Tec9 والمزيد

هل لاحظت وصول تحديث جديد عند تسجيل دخولك لمنصة Steam اليوم؟ ها هي أبرز التغييرات التي يجلبها باتش CS: GO الجديد الحامل لرقم 1.36.5.3 والذي قد يكون واحداً من أكبر التغييرات التي شهدتها اللعبة لهذا العام

 

 

التحديث الصامت قد تم إطلاقه لجميع لاعبي CS: GO ليحمل معه عدداً من التعديلات المثيرة للاهتمام والتي من شأنها تغيير الكثير مما اعتدناه عن اللعبة، بما في ذلك تحديثات خاصة بطريقة التحكم بسلاحي CZ و Tec9 إضافة لتغييرات جرت على الجانب التنافسي من اللعبة بأنظمتها وخرائطها.

التغيير الأبرز لنظام اللعب التنافسي (Competitive) هو في طريقة توزيع الأموال فيما يلي جولة المسدسات. في السابق، عنت الخسارة في هذه الجولة الأولية لجوء الفريق الخاسر إلى جولة Eco قاسية لشُح الواردات المالية والتي قُدرت بمبلغ $1400، مما يزيد من صعوبة الفريق بالقتال بشكل متساوي. الآن، قامت Valve بتعديل ذلك المبلغ المالي ليصبح $1900، مُعطياً الفريق الخاسر $500 إضافية قد تُمثل الفارق بين الفوز أو الخسارة لجلبها الكثير من الخيارات الإضافية (كشراء مسدس CZ على سبيل المثال أو شراء درع Kevlar).

الجولات التالية للخسارة الأولية ستستمر كما اعتاد الأمر أن يكون عليه، مع $2400، $2900 و $3400. الهدف من هذا التغيير حسب Valve هو للتقليل من التأثير القاسي لجولة المسدسات على الجولات التالية، مما يعطي اللاعبين فرصة أكبر للوقوف على أقدامهم والقتال بشكل متساوي لاحقاً.

التغيير التالي الكبير للساحة التنافسية يتمثل في إزالة خريطة Canals والتي لم تُثبت شعبيتها بين اللاعبين حقاً، ليتم استبدالها بخريطة Austria والتي أصبحت موجودة أيضاً في مجموعة Group Delta بقسم Casual Matchmaking. بالحديث عن خرائط اللعب الاعتيادي، تمت إضافة خريطتين جديدتين من صنع اللاعبين وهما Biome و Subzero لتستبدلا Shipped و Insertion، حيث ستستطيع التحقق منهما بشكل رسمي بدءاً من الآن.

بالانتقال إلى تغييرات الأسلحة فلدينا نقطتين رئيسيتين وهما تعديل طريقة لعب CZ75a و Tec9، إضافة لتخفيض سعر كل من SG553 و AUG. فيما يخص CZ، تمت زيادة صعوبة التحكم بالسلاح عند الإطلاق اليدوي (الضغط المستمر) وذلك لتشجيع اللاعبين على استخدام النقر المتقطع للمسافات المتوسطة والبعيدة، أما Tec9 فقد حصل على تغيير معاكس تماماً ليتم إنقاص Recoil خاصته ليصبح أكثر فعالية قليلاً عند تلك المسافات السابق ذكرها.

تخفيض سعر SG553 إلى $2750 و AUG إلى $3150 قد أتى كمحاولة من Valve لزيادة شهرة هذين السلاحين، واللذان اعتادا كونهما الأغلى في فئة الرشاشات اليدوية وذلك لامتلاكهما ميزة Scope التي تعطي أفضلية للمسافات المتوسطة والبعيدة.

تستطيع الإطلاع على جميع التعديلات الخاصة بالتحديث الجديد هنا. يمكنك البدء بتجريب التغييرات حال تسجيل دخولك إلى اللعبة حيث يأتي التحديث بحجم لا يتجاوز 300 ميجابايت.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى