أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

أداء لا يصدق من فريق Cloud9 و المزيد خلال اليوم الخامس من مرحلة المجموعات في بطولة العالم Worlds 2018

خلال اليوم الخامس من مرحلة المجموعات Group Stage في بطولة العالم League of Legends Worlds 2018، يظهر لنا فريق أميركا الشمالية Cloud9 الأداء الرائع للتقدم إلى الدور الربع نهائي.

 

 

اليوم تقدم الفريق الصيني RNG إلى الدور الربع نهائي كالفريق الأعلى من المجموعة الثانية Group B. في حين استطاع فريق أميركا الشمالية Cloud9 التقدم إلى الدور الربع نهائي أيضا كفريق الترتيب الثاني من نفس المجموعة.

ترتيب الفرق Teams Standings:

المجموعة الأولى A

  • Flash Wolves: 2-1
  • G2 Esports: 2-1
  • Phong V ũ Buffalo: 1-2
  • Afreeca Freecs: 1-2

المجموعة الثانية B

  • RNG: 4-2
  • Cloud9: 4-2
  • Vitality: 3-3
  • Gen.G: 1-5

المجموعة الثالثة C

  • kt Rolster: 3-0
  • EDG: 2-1
  • Team Liquid: 1-2
  • MAD Team: 0-3

المجموعة الرابعة D

  • Invictus: 3-0
  • Fnatic: 2-1
  • 100 Thieves: 1-2
  • G-Rex: 0-3

اليوم الخامس من مرحلة المجموعات Group Stage:

RNG vs. Gen.G

أتى الفريق الكوري Gen.G مع فرصة أخيرة اليوم للحصول على فوز واحد قبل نهاية بطولة العالم بالنسبة له. و في سبيل الحصول على ذلك الفوز، حاول أعضاء فريق Gen.G اللعب بطريقة عدوانية، ولكن أي محاولة للانخراط في اللعب كانت غير منسقة من قبل الفريق في الحقيقة. مما سمح لفرق RNG من سهولة التصدي لهذا الانخراط و الفوز في المعارك الجماعية. إن هذه المعارك السيئة التنفيذ من قبل فريق Gen.G قد أعطت فريق RNG ما يكفي من التقدم لإغلاق هذه اللعبة بسهولة، و بالتالي فرض فريق RNG مباراة كسر التعادل للمركز الأول في المجموعة الثانية B مع فريق Cloud9.

لقد استطاع فريق RNG هزيمة فريق Cloud9 في مباراة كسر التعادل للمركز الأول في المجموعة الثانية B ليتقدم للدور الربع النهائي Quarterfinals كالفريق الأول ضمن مجموعته.

Cloud9 vs. Vitality

كان الفوز في هذه المباراة لصالح أي من فريقي Cloud9 أو Team Vitality يعني الحصول على مكان في الدور الربع نهائي لبطولة العالم. مع بدء تبادل نتائج القتل بين الجانبين، و مع تقدم المباراة، أصبح من الواضح أن فريق Cloud9 كان يمتلك ميزة المعارك الجماعية. بحلول الوقت المتأخر من المباراة، كان فريق Cloud9 يمتلك الأدوات اللازمة للحصول على الفوز في المعارك الجماعية ضمن هذه اللعبة، و المطالبة بتذكرته إلى الدور الربع نهائي Quarterfinals.

 Cloud9 vs. RNG

كان فريق Cloud9 مشحونا طوال مدة هذه اللعبة بالكامل. حيث تمكن Cloud9 من العثور على أول نتيجة قتل First Blood أثناء محاولة أخذ Drake المبكرة، واستمر في العثور على المزيد والمزيد من نتائج القتل عبر الخريطة. و سرعان ما أضافت نتائج القتل هذه المزيد من القيادة الذهبية بشكل كبير له، في حين كان فريق RNG يعاني من صعوبة في المنافسة، و لا سيما أن ADC الفريق النجم Jian “Uzi” Zi-Hao’s مع البطلة Kai’Sa يحتاج إلى المزيد من الوقت لتوسيع نطاقه. للأسف بالنسبة للنجم Uzi و لفريق RNG، لم يكن لديهم شيئا من الوقت. حيث انطلق فريق Cloud9 من خلال ميزاته، غير خائف للغوص في الأبراج. وأدت لعبة Cloud9 الجريئة في النهاية إلى إسقاط النجم Uzi، مما سمح للفريق بالحصول على الوحش الأسطوري Baron، و إنهاء اللعبة بالتالي.

Gen.G vs. Vitality

على بعد خسارة واحدة من إنهاء بطولة العالم Worlds 2018، وضع أعضاء الفريق الكوري Gen.G آمالهم في البطولة على قائد الفريق Kang “Ambition” Chan-yong. مع عودة الطموحضمن التشكيلة الأساسية للفريق، قام فريق Gen.G باختيار البطل Malzahar من أجل اللاعب Lee “Crown” Min-ho في مسار المنتصف Mid Lane. ولكن لسوء الحظ بالنسبة لفريق Gen.G لم يكن هذا الخيار كافيا لإخماد عدوان فريق Vitality. حيث كان الفريق غير قادرا على مواجهة Vitality في المعارك الجماعية. لم يستغرق الأمر وقتا طويلا من فريق Vitality  لإجبار فريق Gen.G على خوض معركة جماعية غير مواتية بالنسبة له، والتي كلفت بطل العالم في العامي الماضي خسارة هذه اللعبة في نهاية المطاف.

Cloud9 vs. Gen.G

لم يكن لدى لاعب ممر المنتصف Lee “Crown” Min-ho في فريق Gen.G أي وقت ممتع في هذه المباراة. حيث تم قتله بشكل منفرد في وقت مبكر من اللعبة من قبل لاعب المنتصف Nicolaj Jensen في فريق Cloud9. لم يتمكن اللاعب Crown من التعافي و العودة إلى اللعبة. و على الرغم من عدم تعرضهم للقتل بشكل منفرد، فقد تم وضع الممر السفلي لدى فريق Gen.G في الخلف بفضل الضغط الكبير من قبل لاعب الغابة Dennis “Svenskeren” Johnsen في فريق Cloud9. لقد كان اللاعب Lee “CuVee” Seong-jin الوحيد المتقدم في فريق Gen.G على نظيره من أميركا الشمالية، حيث استطاع قتل اللاعب Eric “Licorice” Ritchie بشكل منفرد بنفسه. لقد بذل اللاعب CuVee قصارى جهده للحفاظ على فريقه Gen.G في اللعبة، ولكن في نهاية المطاف كان تقدم فريق Cloud9 أكبر من أن يتغلب عليه بنفسه.

RNG vs. Vitality

لقد فعل فريق Vitality اليوم ما يبدو مستحيلا في الحقيقة، و هو هزيمة فريق RNG. من أجل التغلب على الفريق المفضل للفوز في بطولة العالم، قام فريق Vitality بصب تركيزه على الممر العلوي Top Lane. إن ضرب لاعب الممر العلوي Yan “Letme” Jun-Ze في فريق RNG و إجباره على الخضوع، حيث دخل فريق Vitality منتصف اللعبة إلى جانب فريق RNG على الرغم من إسقاطه لبعض نتائج القتل في الجانب السفلي Bot Lane. و بفضل الHooks الرائعة من قبل البطل Thresh مع لاعب الدعم Jakub “Jactroll” Skurzyński’s وجد فريق Vitality النصر في المعركة الجماعية في ممر المنتصف التي أكسبتهم التقدم و الهيمنة من حيث الذهب. لقد بذل ADC فريق RNG النجم Jian “Uzi” Zi-Hao قصارى جهده لحمل المعارك مع البطلة Kai’Sa، ولكن لم يكن لديه خط المواجهة لحمايته حيث قام فريق Vitality بذبح بقية زملائه في الفريق على الفور.

تذكر أنه يمكنك مشاهدة جميع المبارايات على قناة موقع Twitch هذه أو على lolesports للاستفادة من المهمات الجديدة لبطولة العالم Worlds 2018 Missions و المكافآت ضمن اللعبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى