أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

تفكك فريق CS: GO التركي الأشهر Space Soldiers وهذه هي الأسباب

يبدو أن رحلة مُمثل منطقة الشرق الأوسط الأبرز على ساحة CS: GO العالمية قد وصلت لنهايتها، وذلك مع تفكك فريق Space Soldiers التركي ليذهب لاعبوه في طرقهم المختلفة بعد خلافات مع إدارة الفريق

 

 

أتى الإعلان عبر حساب اللاعب Can “XANTARES” Dortkardes على موقع تويتر، حيث ذكر بأنه لم يعد ضمن فريق Space Soldiers بعد الآن. الأمر لم ينتهي بالنسبة له فحسب، بل سيغادر كل من Cagatay “DESPE” Sedef، Engin “ngiN” Kor، Ahmet “paz” Karahoca، Bugra “Calyx” Arkin، Engin “MAJ3R” Kupeli والمدرب Canpolat “hardstyle” Yildiran. بالمختصر، يبدو أن منظمة Space Soldiers قد فقدت طاقمها بالكامل.

“لقد كان من الممتع بأن أكون جزءاً من المنظمة” تحدث XANTARES. “على الرغم من ذلك، لم تتفق خططنا طويلة الأمد مع ما أرادته إدارة Space Soldiers… لذا ها نحن اللاعبون نعلن انفصالنا عن المنظمة.”

على ما يبدو، فإن التوتر ما بين المنظمة ولاعبيها يعود بضعة أشهر إلى الوراء. في الحقيقة، فإن اتخاذ قرار الانفصال قد كان متوقعاً خاصة مع إزالة جميع آثار Space Soldiers من حسابات اللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة. حينما تم سؤال اللاعبين عن الأمر في حدث ESL One Belo Horizonte الماضي، امتنع ممثلهم عن الإجابة مكتفياً بعدم التعليق على الموقف.

يرجح المحللون إلى كون السبب يعود إلى عقود طويلة الأمد، رواتب منخفضة، وعدم السماح بعمليات الانتقال للاعبين. تلك العوامل، إضافة لانخفاض قيمة الليرة التركية منذ بداية العام الحالي قد تكون ما دفعت باللاعبين إلى الوصول لمستوى من عدم الرضى أدى في النهاية إلى ما آلت الأمور عليه.

يُذكر بأن أداء Space Soldiers الأبرز لهذا العام كان في فوزه ببطولة DreamHack Open Austin 2018، إلا أنه فشل في الوصول لمراتب متقدمة في عدد من البطولات الأخرى منذ ذلك ومنها FACEIT Major: London حيث لم يستطع الصمود أمام الفرق العالمية الأخرى المشاركة في الحدث.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى